رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مؤتمر زيدان.. جاهزية أسينسيو وهازارد للفوز فى جميع المباريات المتبقية

السبت 13/يونيو/2020 - 02:28 م
زيدان
زيدان
سيف الحسيني
طباعة

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، جاهزية الثنائي إيدين هازارد وماركو أسينسيو لخوض المباريات عقب استئناف الليجا.


ويواجه النادي الملكي نظيره إيبار غدًا الأحد، في إطار بطولات الجولة الـ28 من منافسات الدوري الإسباني بعد تعطل دام لمدة 3 أشهر نتيجة لفيروس كوفيد- 19.


وصرح زيدان خلال المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة: "أرغب أن أعبر عن دعمي وحبي لكل أولئك الذين فقدوا واحدا من أحبائهم، لكل المدريديين الذين تركونا، وتقديري لجميع الذين كافحوا بكثرةً من أطباء وآخرين".

 

وأضاف: "لقد عملنا بشكل جيد علي المستوي الجسماني ونحن على تأهب للبدء من جديد، أمامنا 11 مسابقة نهائية بمنافسات الدوري وبعدها هنالك دوري الأبطال".


وتابع زيزو: "مررنا بأوقات متعبة والعديد من الأفراد مروا بأوقات عصيبة للغاية، نحن محظوظون جدا لأننا سنلعب مرة أخرى، اللاعبون ممتنون للغاية من أجل ذاك".


وأعرب زيدان عن جاهزية هازارد وأسينسيو: "واجه كل من هازارد وأسينسيو نفس الوقت المتعب، وحاليا يتدربان على نحو طبيعي وأصبحا متاحين ومعنا".


وأتم زيدان تصريحاته قائلاً: نحن متعودون على اللعب كل ثلاثة أيام ولا توجد أعذار، مواقيت المباراة لا تُعطي أفضلية لناد على آخر، لا أحب اللعب من دون جمهور، إلا أننا نتكيف مع ذاك، لأن هذا هو الحال وعلينا أن نقبل القوانين".

ads
ads