رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

على رأسهم فيليب كوتينيو.. 6 لاعبون يقتربون من الرحيل عن برشلونة

الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 02:00 م
فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو
ريهام أسامة
طباعة

يخطط نادي برشلونة الإسباني، لبيع 5 من لاعبيه بشكل مبدئي، بعد نهاية الموسم الحالي 2019-2020.

 

ويرغب النادي الكتالوني في استعادة خدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، وكذلك كل من الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر، والبوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط يوفنتوس، في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ولكن الأمر ليس بهذه السهولة، في ظل معاناة نادي برشلونة من أزمة مالية خانقة، نتيجة فترة التوقف الإجباري وتعليق كافة الأنشطة الرياضية والمنافسات؛ بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، في تقريرها المطوّل، اليوم الإثنين، فإن إدارة برشلونة أعدّت قائمة أولية، تضمنت 5 لاعبين من الممكن رحيلهم عن صفوف الفريق، من أجل استغلال بيعهم لتمويل الصفقات الجديدة، أو استخدامهم في إبرام صفقات تبادلية.

 

وأوضحت الصحيفة أن إدارة برشلونة تريد الحصول على 70 مليون يورو على الأقل من بيع بعض اللاعبين الخمسة، قبل يوم 30 يونيو الجاري.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين الخمسة في القائمة الأولية، هم: البرازيلي رافينيا، السنغالي موسى واجو، الإسباني كارليس ألينا، الفرنسي جان كلير توديبو، والبرازيلي إيمرسون.

 

كذلك تحوم الشكوك حلو مستقبل الثنائي البرازيلي فيليب كوتينيو، المُعار حاليًا إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، بعدما أعلن النادي قراره بعدم تفعيل بند ئراء اللاعب في نهاية الموسم الحالي، في ظل خروجه من حسابات برشلونة أيضًا.

 

ولكن يُعد كوتينيو محل اهتمام العديد من كبار الأندية الإنجليزية، على رأسها تشيلسي، وأرسنال وتوتنهام هوتسبير.

 

يذكر أن كوتينيو قد انتقل إلى صفوف برشلونة في شتاء 2018، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، مقابل 160 مليون يورو.

ads
ads