رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير: تياجو ألكانتارا يخطط للعودة إلى برشلونة

السبت 30/مايو/2020 - 03:00 م
تياجو ألكانتارا
تياجو ألكانتارا
ريهام أسامة
طباعة

يبدو أن النجم الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، يفكر في العودة إلى ناديه السابق برشلونة، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وكان ألكانتارا لاعبًا في صفوف برشلونة، قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونخ في صيف 2013، وينتهي عقده الحالي في صيف 2021.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن ألكانتارا وزوجته يعتقدان أن الوقت الحالي هو الأنسب للعودة إلى إسبانيا، في حال تلقيه أي عروض من قِبل الأندية، ولكن الأولوية ستكون لفريقه السابق برشلونة.

 

وأشارت الصحيفة إلى إمكانية تغيير ألكانتارا رأيه، ويظل في صفوف بايرن ميونخ، خاصة أنه يُعد إحدي الركائز الأساسية في الفريق.

 

وأفادت الصحيفة بأن هانز فليك، المدير الفني لبايرن ميونخ، يعتمد على ألكانتارا في خططه بالمباريات، ويعتبره واحدًا من القادة الحاليين، وبالتالي قد يستمر اللاعب في الفريق حتى نهاية عقده أو التمديد.

 

كذلك نوّهت الصحيفة إلى تصريحات لاعب الوسط الإسباني، صاحب الـ29 عامًا، التي أبدى فيها نيّته بالاستمرار في بايرن ميونخ، وذلك خلال حديثه في غرفة تبديل الملابس، وأنه يشعر بالراحة في الفريق.

 

جدير بالذكر أن ألكانتارا خاض 33 مباراة رفقة بايرن ميونخ في الموسم الحالي، ليصل إلى المباراة رقم 228 مع العملاق البافاري، سجل خلالها 31 هدفًا، وصنع 27 أخرى.

 

وتوّج ألكانتارا مع بايرن ميونخ بـ6 ألقاب في الدوري الألماني، 3 كأس ألمانيا، 3 كأس السوبر الألماني، 1 كأس السوبر الأوروبي، 1 كأس العالم للأندية.

 

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة نظيره فورتونا دوسلدورف على ملعب "أليانز أرينا"، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الألماني.

ads