رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
17:30
توتنهام
أرسنال
الدوري الإيطالي
21:45
نابولي
ميلان

رياض محرز: مانشستر سيتي جاهزًا للفوز بدوري أبطال أوروبا

السبت 30/مايو/2020 - 10:36 ص
رياض محرز
رياض محرز
ريهام أسامة
طباعة

أكد النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه جاهزًا للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الوقت الحالي.

 

وكان مانشستر سيتي قد تغلّب على ريال مدريد الإسباني بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في ذهاب دوري أبطال أوروبا، ويتبقى لقاء الإياب، الذي تأجل مع توقف النشاط الرياضي في شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

بينما ابتعد عن سباق التنافس على لقب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 57 نقطة، خلف ليفربول المتصدر برصيد 82 نقطة، أي بفارق 25 نقطة كاملة.

 

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات رياض محرز، قائلًا: "لقد كانت فترة طويلة بعض الشيء دون كرة القدم، لكننا تكيفنا والآن عدنا، لذا فالأمر جيد للغاية".

 

وأضاف: "مع استمرار وباء فيروس كورونا، كان علينا احترام الوضع العام، من خلال التدريب في المنزل، والقيام بجلسات عبر الإنترنت مع المجموعة، ولكن الآن الحياة عادت إلى طبيعتها قليلًا".

 

وتابع: "خطوة بخطوة أصبحنا أكثر لياقة، وأنا متحمس. وكان من الجيد أن أرى زملائي والمدربين مرة أخرى".

 

وعن المنافسات، قال محرز: "أعتقد أننا كنا جيدين قبل فترة التوقف الإجباري. لن أقول إننا كنا في ذروتنا، لكن كانت فترة جيدة بالنسبة لنا".

 

وواصل: "سنتدرب مرة أخرى ونعود؛ لأن التوقف كان على الجميع وليس نحن فقط. وبالطبع سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى نعود لقوتنا، لكن الأمر نفسه بالنسبة لكل الفِرق".

 

وأكد: "أعتقد أن الوقت مناسب للفوز بدوري أبطال أوروبا، ولدينا فريق جيد ومدير فني جيد. نحن نملك كل شيء، لذا فقد حان الوقت".

 

وأتم: "لا أعرف ما إذا كنا الأفضل، لكننا جيدون بما يكفي للفوز باللقب، ودوري الأبطال صعب، الجميع يريد الفوز، لذا ستكون معركة كبيرة".

 

يذكر أن رياض محرز قد توّج بكأس كاراباو مع مانشستر سيتي هذا الموسم، ويأمل في التتويج أيضًا بلقب دوري أبطال أوروبا.

 

جدير بالذكر أن الرابطة أعلنت عودة منافسات الدوري الإنجليزي يوم الأربعاء 17 يونيو المقبل، لاستكمال الموسم الحالي 2019-2020.

 

وعند استئناف المباريات، فإن مانشستر سيتي يستعد لمواجهة نظيره أرسنال، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي.

 

وكانت آخر مباراة خاضها مانشستر سيتي أمام غريمه وجاره مانشستر يونايتد في "ديربي مانشستر"، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بثنائية نظيفة، والتي أُقيمت يوم 8/ مارس الماضي.


ads
ads