رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
مونشنجلادباخ
شاختار
دوري أبطال أوروبا
19:55
اولمبياكوس
مانشستر سيتي
دوري أبطال أوروبا
22:00
بايرن ميونخ
ريد بول سالزبورج
دوري أبطال أوروبا
22:00
اتلتكو مدريد
لوكوموتيف
دوري أبطال أوروبا
22:00
انترناسيونالي
ريال مدريد
دوري أبطال أوروبا
22:00
ليفربول
اتلانتا

اتحاد الكرة يعود للعمل بكامل قوته بعد العيد وارتداء الكمامات إجباريا

الإثنين 18/مايو/2020 - 12:58 م
الكابتن
محمد غبن
طباعة

أبلغ مسئولو اتحاد الكرة جميع موظفى الجبلاية والمترددين على مقر اتحاد الكرة من المدربين واللاعبين والحكام وغيرهم، بضرورة اتباع الإجراءات الوقائية فى ظل انتشار فيروس كورونا، مع التنبيه على ضرورة ارتداء الكمامات طوال مدة التواجد داخل مبنى الاتحاد.

وجاءت هذه الخطوة من جانب مسئولى اتحاد الكرة، مع بداية عودة وانتظام العمل داخل أروقة اتحاد الكرة بشكل طبيعى بعد إجازة عيد الفطر المبارك، مع إلزامهم باتخاذ كافة الاحتياطات للوقاية من فيروس كورونا.

وكانت اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى قد خفضت أعداد الموظفين طوال الفترة الماضية، تنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء ووزارة الصحة والإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتم التأكيد على الموظفين بانتظام العمل بالطاقة الكاملة بعد عيد الفطر المبارك.

وقررت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، الاستعانة بـ"البوابة المطهرة"، ووضعها على أبواب مقر الجبلاية، بحيث يتم تعقيم أى فرد يدخل مقر اتحاد الكرة، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكلفت اللجنة الخماسية وليد العطار، المدير التنفيذى للجبلاية، بمتابعة وإنهاء هذا الملف خاصة أن وزارة الرياضة استعانت بالبوابة المطهرة أيضا للوقاية من فيروس كورونا خلال الأيام الماضية.

الكلمات المفتاحية

ads
ads