رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. طريقة مبتكرة من ارسنال للاحتفال بدوري اللا هزيمة

ارسنال
ارسنال

تحل اليوم الجمعة، الموافق الخامس عشر من شهر مايو ، الذكرى السادسة عشر، لفوز نادي ارسنال بلقب الدوري الإنجليزي"البريميرليج"، بدون هزيمة، في إنجاز لم يحققه أي فريق آخر على مر التاريخ.

وقام حساب نادي ارسنال على موقع تويتر، بإزالة حرف الـ L من اسم حساب الفريق، بالإضافة لإزالته أيضًا من البطاقة التعريفية للنادي، وهو الحرف الذي تبدأ به كلمة Lose ، أي خسارة باللغة العربية، وهي التي لم يتجرع مرارتها الفريق في موسم 2003-2004 لبطولة الدوري الإنجليزي.

ونشر حساب النادي الإنجليزي على تويتر تغريدة كتب فيها:"38 مباراة كاملة في موسم لبطولة البريميرليج.. لا هزائم.. لم يتم تحقيقه من قبل، لم يتم تحقيقه بعد."

يذكر أن نادي ارسنال توج بلقب الدوري الإنجليزي موسم 2003-2004 برصيد 90 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه نادي تشيلسي، حيث حقق الجانرز الانتصار في 26 مباراة، وتعادل في 12 مباراة، وسجل لاعبه 73 هدفًا، وتلقت شباكهم 26 هدفًا.

يذكر أن نادي ليفربول كان يطمح لمعادلة إنجاز نادي ارسنال التاريخي هذا الموسم بإنهائه بدون خسارة، لكن طموحاته تم تبديدها بعد خسارته من نادي واتفورد بثلاثية نظيفة، وهي الخسارة الأولى والوحيدة له حتى الآن في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.