رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: بايرن ميونخ ينتظر قرار مانشستر سيتى لحسم مصير سانى

ليروي ساني
ليروي ساني

لا يزال يرغب نادي بايرن ميونخ في التعاقد مع النجم الألماني ليروي ساني، لاعب مانشستر سيتي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ويريد بايرن ميونخ الحصول على خدمات ساني منذ الصيف الماضي، قبل أن تتعثر الصفقة في اللحظات الأخيرة، بعد إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي بالركبة، والتي غاب على إثرها لفترة طويلة عن الملاعب.

 

ووفقًا لما ذكره موقع "Le10 Sport" الفرنسي، فإن إدارة بايرن ميونخ تنتظر قرار نظيرتها في مانشستر سيتي، بشأن حسم مصير ساني في الصيف المقبل.

 

وأشارت الموقع إلى إمكانية موافقة مانشستر سيتي على بيع لاعبه الألماني، صاحب الـ24 عامًا، لتجنب رحيله بالمجان بعد انتهاء عقده في صيف 2021.

 

ومن المتوقع أن تترواح قيمة صفقة ليروي ساني بين 40 و60 مليون يورو، أي أقل بفارق 40 مليون يورو، عما كان سيدفعه بايرن ميونخ الصيف الماضي، وذلك بعد انخفاض أسعار اللاعبين، بعد توقف المنافسات؛ بسبب فيروس كورونا.

 

وتوقفت كافة المنافسات والأنشطة الرياضية المختلفة منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بعدما تسبب في وفاة أكثر من 293 ألف حالة، وإصابة أكثر من 4 ملايين و357 ألف شخص بالوباء حتى الآن.


ورغم ذلك، تستعد الأندية الألمانية لاستئناف الدوري المحلي "البوندسليجا"، يوم السبت المقبل الموافق 16 مايو، خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، بعدما حصلت على الضوء الأخضر من الحكومة والسلطات الصحية باستكمال الموسم الحالي 2019-2020.