رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رابطة الدوري الإنجليزي تخير اللاعبين بين عودة النشاط الآن أو الانتظار للعام القادم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكدت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن رابطة الدوري الإنجليزي خيرت لاعبي الفرق المشاركة في البريميرليج بين العودة واستكمال النشاط في الوقت الحالي، أو الانتظار للعام الماضي.

وكانت الحكومة البريطانية قد وافقت أمس الثلاثاء، على استكمال منافسات الدوري الإنجليزي بداية من شهر يونيو القادم، بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا.

اجتماع الحسم غدا

وذكرت صحيفة تيليجراف البريطانية أن رابطة الدوري الإنجليزي ستجتمع غدًا الأربعاء مع قائدي ومدربي الأندية العشرين المشاركة في الدوري، من أجل مناقشة مشروع عودة النشاط مجددًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاجتماع سيشهد حضور خبراء حكوميين في مجال الطب لتنفيذ قواعد السلامة والصحة العامة حال عودة المسابقة.


خيار إجباري

وأكدت الصحيفة أن رابطة البريميرليج خيرت لاعبي الفرق العشرين المشاركة في الدوري الإنجليزي بين العودة واستكمال النشاط في الوقت الحالي، أو عودة النشاط بدءًا من العام القادم، للضغط عليهم من أجل الموافقة على استكمال الموسم الحالي.

وكان ريتشارد ماسترز، رئيس رابطة الدوري الإنجليزي، قد أكد أمس الاثنين، أنه لا عودة لمنافسات البريميرليج قبل توفر شروط الصحة والسلامة وموافقة جميع اللاعبين والمدربين على استكمال المسابقة.