رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الانجليزي
19:00
مانشستر سيتي
نيوكاسل
الدوري الانجليزي
19:00
شيفلد
ولفرهامبتون
الدوري الانجليزي
19:00
وست هام
بيرنلي
الدوري الانجليزي
21:15
ليفربول
برايتون
الدوري الاسباني
22:00
برشلونة
اسبانيول

تقارير: الكاف يتجه لإشراك الزمالك والترجى والوداد فى كأس العالم للأندية

الثلاثاء 12/مايو/2020 - 04:51 م
نادي الزمالك
نادي الزمالك
إسماعيل مطر
طباعة
أكدت تقارير صحفية تونسية، اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم استقر على الأندية التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2021، بنسختها الجديدة في الصين.

فيفا يغير نظام كأس العالم للأندية و3 أندية إفريقية تشارك للمرة الأولى


وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قرر تغيير نظام كأس العالم للأندية لتقام كل 4 سنوات، بدلًا من بطولة كأس القارات للمنتخبات، بمشاركة 24 ناديًا من مختلف قارات العالم، بحيث يشارك 3 أندية من القارة السمراء، وهي أصحاب المراكز الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الاتحاد الإفريقي يصدم الأهلي ويرشح الزمالك والوداد والترجي لمونديال الأندية العام القادم


وكشفت صحيفة الصريح التونسية أن الكاف يتجه لترشيح 3 أندية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية العام القادم، في ظل غموض موقف النسخة الحالية من البطولة والتي توقفت بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة أن الكاف استقر على ترشيح أندية الترجي التونسي والوداد المغربي والزمالك المصري، للمشاركة في مونديال الأندية العام القادم، فالأول فاز ببطولة دوري أبطال إفريقيا العام الماضي على حساب الثاني، بينما توج الفارس الأبيض بكأس الكونفيدرالية العام الماضي على حساب نادي نهضة بركان.

موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية


ومن المفترض أن تنطلق بطولة كأس العالم للأندية في الصين في الفترة من 17 يونيو وحتى الرابع من يوليو، ولكنها تواجه خطر التأجيل بسبب ترحيل بعض البطولات لتفشي فيروس كورونا.
ads