رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ويلفريد كانون «عقبة» أمام انتقال أحمد أيمن منصور إلى الزمالك

الكابتن

عادت مفاوضات الزمالك مع نادي بيراميدز لضم أحمد أيمن منصور، مدافع الفريق السماوي، إلى نقطة الصفر، بعدما توصلت إدارتي الناديين لاتفاق بشأن ارتداء اللاعب القميص الأبيض بداية من الموسم المقبل.

وعلم "الكابتن" من مصادره الخاصة أن نادي بيراميدز أبلغ الزمالك بتأجيل المفاوضات لحين تحديد ملامح الموسم الجاري وأيضا المقبل.

وقال المصدر إن إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم، تقليص عدد الأجانب إلى 3 فقط بداية من الموسم المقبل، أربك حسابات نادي بيراميدز فى ملف المفاوضات كاملا، ومن بينها انتقال أحمد أيمن منصور إلى الزمالك.

وأوضح أن بيراميدز وافق للزمالك على مبدأ التفاوض مع أحمد أيمن منصور، بسبب وجود لاعب يقوم بنفس مهامه وبنفس القوة وهو الإيفواري ويلفريد كانون، الذي يجيد اللعب بالقدم اليسري فى قلب الدفاع وعلى الرواق الأيسر.

وأكمل: "إعلان الجبلاية بتقليص عدد الأجانب وضع بيراميدز فى مأزق للتخلص من اللاعبين الأجانب، فلو لديك لاعب محلي بنفس قوة اللاعب الأجنبي بالطبع عليك أن تتمسك بالأول".

بيراميدز سيحاول تقليص عدد الأجانب فى الفريق بعد قرار اتحاد الكرة بـ 3 لاعبين فقط لكل فريق بداية من الموسم المقبل، وتضم قائمة بيراميدز من اللاعبين الأجانب كلا من: البوركيني إيريك تراوري، والغاني جون أنطوي، والتونسي عمر العيوني، والإيفواري ويلفريد كانون، والأوغندي عبده لومالا، والبرازيلي كينو، وكريستيان بنيفينتي.