رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسائل نجوم الكرة لـ«حازم إمام» فى عيد ميلاده.. (صور)

الكابتن

حرص العديد من نجوم كرة القدم على تهنئة الثعلب الصغير حازم إمام، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، بمناسبة عيد ميلاده الـ45، الذي يصادف اليوم.

ونشر سيد معوض، نجم الأهلي الأسبق، صورة تجمعه بحازم إمام عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهما يلعبان معا الاسكواش معلقا عليها: "كل سنة وأنت طيب يا كابتن مصر".

أما محمود فتح الله مدافع الزمالك الأسبق فعلّق: "كل سنة وأنت طيب يا إمبراطور وعقبال مليون سنة".

كما نشر السداسي يوسف أوباما وعمر جابر وأحمد حسام ميدو وحسام غالي وشيكابالا ومحمد زيدان صورة تجمعهم بحازم إمام، لتهنئته بعيد ميلاده على النحو الآتي:









بدأ حازم إمام مسيرته مع عالم الساحرة المستديرة في صفوف نادي الصيد، قبل الانتقال للزمالك موسم 1993-1994، ثم رحلة احترافية في أودينيزي الإيطالي وجرافشاب الهولندي خلال الفترة من 1997 وحتى 2001.

وفي عام 2001 قرر الساحر العودة مجددا للدوري المصري مرة أخرى مع الزمالك، ليبدأ مع الجيل الذهبي للأبيض في تلك الفترة حصد الكثير من البطولات الإفريقية والمحلية للفريق، بالتعاون مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، ليحصد 11 لقبا مختلفة، عبارة عن ثلاثة ألقاب دوري عام ولقبين للسوبر المصري وكأس مصر، ولقب سوبر إفريقي ومثله للسوبر المصري السعودي وكأس الأمير فيصل العربية.

أما على مستوى المنتخبات فاستطاع حازم أن يكون له دور مع المنتخب الأول وتحديدا تحت قيادة جنرال التدريب الراحل محمود الجوهري، حيث كان ضمن الجيل الذي توج ببطولة أمم إفريقيا والتي أقيمت ببوركينا فاسو عام 1998.

وتعد من أبرز وأشهر الألقاب والأوصاف التي أطلقت على حازم إمام: الثعلب الصغير - إمام الموهوبين - الإمبراطور - الساحر - الحاوي - المايسترو - فنان الشعب - العوو - مهندس الكرة المصرية - أمهر لاعب بالعالم، فهو نجل حمادة إمام نجم الزمالك الأسبق وحفيد يحيى إمام حارس القلعة البيضاء الأسبق.