رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
انتهت
1
إنبي
0
الإسماعيلي
الدوري المصري
17:30
سموحة
المصري
الدوري المصري
17:30
طلائع الجيش
وادي دجلة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
حرس الحدود
الدوري الإنجليزي
19:00
أستون فيلا
شيفيلد يونايتد
الدوري الإنجليزي
21:15
وولفرهامبتون
مانشستر سيتي
الدوري الإيطالي
20:45
ميلان
بولونيا

الزمالك يجدد الثقة فى الجهاز الفنى لفريق السلة

الخميس 12/مارس/2020 - 01:43 م
الكابتن
أسامة محمد
طباعة


جدد مجلس إدارة نادي الزمالك الثقة في طارق سليم المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة وجهازه المعاون وذلك عقب الخسارة أمام الاتحاد السكندري في نصف نهائي دوري سوبر السلة وخروجه من المنافسة على اللقب.

وكشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن أنه لا توجد نية للاستغناء عن الجهاز الفني الحالي لفريق كرة السلة والذي تولى المهمة يناير الماضي خلفا للمدير الفني السابق عصام عبدالحميد الذي استقال على خلفية سوء النتائج وتحديدا عقب خسارة الفريق أمام الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة من الدوري.

ويتكون الجهاز الفني الحالي لفريق كرة السلة الأول بنادي الزمالك من طارق سليم مديرا فنيا، هشام أبوسريع مدربا عاما وعلي الجنايني مدربا.

واستطاع فريق الزمالك تحت قيادة طارق سليم التغلب على فريق سبورتنج في منافسات دور الثمانية حيث أنهى الدور الذي يقام بنظام الأفضل من خمسة بالفوز في ثلاث مباريات مقابل مباراة واحدة لسبورتنج ليتأهل إلى نصف النهائي ويصطدم بفريق الاتحاد.

وعلى الرغم من الخسارة أمام الاتحاد ولكن الفريق خاض مباريات قوية.

وأضاف المصدر أن الجهاز الفني الحالي لا يتحمل الخروج من الدوري مشيرا إلى أن استمرار طارق سليم سيكون له دور هام في تطور مستوى الفريق خاصة أنه سيشارك في منافسات بطولة إفريقيا للأندية " الأفروليج" والتي تم تأجيلها بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا.
فضلا عن أن مهمته الرئيسية ستكون بناء فريق للمستقبل.
ads