رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أستون فيلا ضيفًا ثقيلًا على ليستر سيتى فى الدورى الإنجليزى

موعد مباراة أستون
موعد مباراة أستون فيلا وليستر سيتي

يقدم لكم موقع «الكابتن» موعد مباراة أستون فيلا وليستر سيتي، اليوم الإثنين، في ختام الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة.

يلتقي نادي أستون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي، نظيره ليستر سيتي على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

موعد مباراة أستون فيلا وليستر سيتى اليوم 9-3-2020 فى الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة ليستر سيتي ضد أستون فيلا في تمام العاشرة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ليستر سيتي ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ليستر سيتي ضد أستون فيلا على قناة beIN SPORT HD 2.

ويسعى ليستر سيتي لاستعادة نغمة الانتصارات، من أجل الحفاظ على موقعه في المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها المقبلة، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ويدخل فريق الثعالب مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما فشل في تحقيق الفوز في المباريات الأربع الأخيرة، لذلك يأمل في مصالحة الجماهير الغاضبة.

 

في المقابل، يرغب فريق أستون فيلا في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب، ومحاولة الهروب من خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب" مجددًا.

 

ويدخل الفيلانز هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة أيضًا، بعدما تذوق مرارة الهزيمة في آخر 3 مباريات.

 

وتُعد مواجهة اليوم هي الرابعة بين الفريقين هذا الموسم، بعدما تقابلا فى الدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وانتهت المبارتين بفوز أستون فيلا 2-1 والتعادل 1-1، بينما انتهى لقاء الدور الأول في البريميرليج بفوز ليستر سيتى بنتيجة 4-1.

 

ويحتل ليستر سيتي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 25 نقطة.