رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

إصابة لاعب فى الدورى الإيطالى بفيروس كورونا

الأحد 08/مارس/2020 - 06:31 م
فيروس كورونا
فيروس كورونا
إسماعيل مطر
طباعة
أعلن نادي ريجيانا الإيطالي، اليوم الأحد، إصابة لاعبه أليساندرو فافالي بفيروس كورونا المستجد "كوبيد 19".

ونشر نادي ريجيانا بيانًا على حسابه الرسمي على موقع تويتر، جاء فيه: "بعد علمنا بنتائج التحليل الذي خضع له فافالي، فيمكننا الإعلان أنه مصاب بفيروس كورونا، فافالي صحته جيدة في الوقت الحالي، لكنه مصاب بفيروس كورونا بكل أسف، نتمنى الشفاء له في أقرب وقت".

وكان  الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قد أعلن رسميًا اليوم الأحد عن استكمال مباريات الجولات المؤجلة بعد طلب رئيس الرياضة بوقف المسابقة بسبب فيروس كورونا.

وجاء القرار قبل افتتاح الجولة بمباراة بارما ونظيره سبال، ليتم تأجليها لمدة ساعة ونصف الساعة قبل العدول عن القرار واستكمال مباريات اليوم وغدًا فقط، قبل أن يعقد اجتماع خلال الأسبوع لتحديد مستقبل البطولة.

وتقام ست مباريات بالدوري الإيطالي اليوم وغدا بعد تأجيلها الاسبوع الماضي، حيث يلتقي ميلان مع جنوه وبارما مع سبال وساسولو مع بريشيا وسامبدوريا مع فيرونا ويوفنتوس مع إنتر ميلان وأودينيزي مع فيورنتينا.

وأعلن رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي في وقت سابق اليوم الأحد عن إغلاق إقليم لومبارديا وأكثر من عشرة أقاليم أخرى شمالي إيطاليا وسط تفشي فيروس كورونا المستجد، قائلا إن الإجراءات الجديدة سيتم تنفيذها قريبًا.

واكتشفت إيطاليا حوالي ستة آلاف حالة إصابة بفيروس كورونا، مع وفاة حوالي 233 شخصًا جراء هذا الفيروس حتى الآن.
ads
ads