رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص الأهلى يتظلم ضد عقوبة كهربا

الكابتن

بدأ مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب التحرك في أكثر من اتجاه، بعد قرارت الاجتماع الطارئ ورفض قرارت لجنة الانضباط باتحاد الكرة بايقاف ثلاثي الفريق محمود كهربا وياسرإبراهيم وجونيورأجاي.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن الخطيب أعطي تعليماته إلى الشئون القانونية بالتحرك في تجهيز ملف كامل للرد علي قرارات لجنة الانضباط خلال الاسئتناف علي العقوبة في لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي خاصة في عقوبة محمود كهربا حتي نهاية الموسم بخلاف الغرامة المالية وذلك قبل انتهاء المدة القانونية للتظلم علي القرار خلال 10 أيام من صدور العقوبات.

واتفق الخطيب بعد الاستماع إلى الاستشارة القانونية علي سداد الرسوم خلال الساعات القادمة والتظلم علي العقوبات وفي نفس الوقت الاتجاه نحو الخطوات التصعيدية الدولية.

وأضاف المصدر أن رئيس النادي كلف خالد مرتجي عضو المجلس الأحمر بمتابعه الملف في شكوي اللجنة الخماسية  واتخاذ كل الإجراءات القانونية واللائحية وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم واللائحة المعتمدة للاتحاد المصري والميثاق الأوليمبي أمام كل الجهات المعنية والتصعيد للفيفا والمحكمة الرياضية الدولية "كاس" لإلغاء قرارات العقوبات ضد لاعبي الفريق والمليئة حيثياتها بالعوار والحفاظ على حقوق النادي.

مرتجي حصل علي سي دي كامل من الشئون القانونية وأرسله إلي المحامي السويسري مونتيري لاتخاذ إجراءات الشكوي الرسمية وسداد الرسوم للحصول علي قرار رسمي بإلغاء عقوبات اللاعبين عقب أحداث السوبر.