رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يرد على خالد بيومي: «المواد الفيلمية وطريقة الحصول عليها صحيحة»

اتحاد الكرة يرد على
اتحاد الكرة يرد على خالد بيومي

علق اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية القائمة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على تصريحات الإعلامي خالد بيومي الخاصة بعدم حصول الاتحاد على المواد الفلمية من قناة أبو ظبي الخاصة بأحداث مباراة السوبر.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":

يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن لجنة الانضباط والأخلاق في قراراتها الأخيرة الخاصة بالأحداث التي أعقبت مباراة السوبر المصري التي أقيمت يوم الخميس الماضي بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي بين فريقي الأهلي والزمالك قد استندت إلى مواد فيلمية رسمية التقطتها كاميرات الشركة الناقلة للمباراة والمتعاقدة مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ، وقد تسلم هذه المواد رسميا مندوبو الاتحاد المصري المكلفين بمتابعة عمل تقنية VAR التي طبقت في المباراة من خلال 16 كاميرا غطت كافة جوانب الملعب ومن كل الزوايا. والاتحاد المصري يحتفظ بكل هذه المواد الفيلمية ومستندات تسلمها رسميا من الجهة المختصة وعلى أتم الاستعداد لإطلاع أي من طرفي المباراة عليها للتأكد من صحتها وما ورد بها. مؤشرات


خالد بيومي يكشف فضيحة بشأن عقوبات اتحاد الكرة لمباراة السوبر

وكان الإعلامي خالد بيومي قد كشف عن مفأجاة خاصة بعدم حصول اتحاد الكرة على مواد فلمية من قناة أبو ظبي تضم الأحداث المؤسفة إلتي شهدتها مباراة السوبر بعد انتهاء المباراة بتتويج الزمالك.

وقال بيومي في تغريدة عبر صفحتة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اللجنة الموقتة في حيثيات العقوبات لماتش السوبر أكدت انها استندت الي شريط المباراة وبعض اللقطات المعينة التي استلمتها بشكل رسمي من الجهة الناقلة .. وبسؤالي لرئيس القنوات يعقوب السعدي اكد لي انه لم يعطي أي مسؤول في اللجنة لا شريط ولا لقطات ولذا هذا البند عاري تمامًا من الصحة".