رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
16:00
ساوثهامبتون
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
18:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
21:15
أرسنال
وولفرهامبتون
الدوري الإسباني
15:00
برشلونة
أوساسونا

أستون فيلا يسعى للهروب من شبح الهبوط أمام ساوثهامبتون بالدورى الإنجليزى

السبت 22/فبراير/2020 - 09:45 ص
أستون فيلا
أستون فيلا
ريهام أسامة
طباعة

يلتقي نادي أستون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي، نظيره ساوثهامبتون على ملعب "سانت ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

موعد مباراة أستون فيلا ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة أستون فيلا ضد ساوثهامبتون في تمام الخامسة مساء اليوم السبت.

 

القناة الناقلة لمباراة أستون فيلا ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة أستون فيلا ضد ساوثهامبتون على قناة beIN SPORT HD 7

 

ويسعى أستون فيلا لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، من أجل مصالحة الجماهير، ومحاولة الهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

وتُعد مباراة اليوم بمثابة "بروفة" لأستون فيلا، قبل مواجهة مانشستر سيتي على ملعب "ويمبلي"، في مطلع مارس المقبل، في نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للأندية.

 

في المقابل، يرغب فريق ساوثهامبتون في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ويحتل أستون فيلا حاليًا المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من تشيلسي مع توتنهام، بيرنلي مع بورنموث، كريستال بالاس مع نيوكاسل يونايتد، شيفيلد يونايتد مع برايتون، ليستر سيتي مع مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ads