رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. جروس يرحل عن أهلي جدة وتكليف بهكلي بالمهمة

كريستيان جروس
كريستيان جروس

أعلن نادي أهلي جدة السعودي، رسميًا، منذ قليل عبر حسابه الرسمي، إقالة كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، وتعيين مازن بهكلي خلفًا له.

ونشر أهلي جدة بيانًا جاء على النحو التالي: "قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، إلغاء عقد مدرب الفريق، السويسري كريستيان جروس بعد أن أنهى جميع الإجراءات القانونية اللازمة لفسخ التعاقد خلال اليومين الماضيين".

وأضاف: "كما قام بتكليف المدرب الوطني مازن بهكلي بقيادة الفريق الأول فنيا في المباريات المقبلة، والتي ستبدأ بمواجهة استقلال طهران الإيراني ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا".

وأتم البيان: "وقدمت إدارة النادي شكرها للمدرب جروس على الفترة التي قضاها مدربا للفريق، متمنية له التوفيق في محطته التدريبية المقبلة".

وكان جروس تولي تدريب أهلي جدة في أكتوبر الماضي، وقاد الفريق في 16 مباراة فاز في 10 وتعادل مرتين وخسر أربع مرات.

وخسر أهلي جدة مباراته الأخيرة أمام الوحدة بهدفين دون رد في الدوري السعودي، وهو ما أدى إلى توقف رصيده عند 33 نقطة بالتساوي مع الوحدة، وضعته في المركز الرابع بجدول الدوري السعودي.

وسبق لكريستيان جروس تدريب نادي الزمالك المصري الموسم الماضي، حيث قادها للتتويج بلقبي الكونفيدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخ القلعة البيضاء، والسوبر المصري السعودي.