رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال مدريد يتلقى خبرًا سارًا بشأن هازارد قبل مواجهة مانشستر سيتى بدورى أبطال أوروبا

هازارد
هازارد

بات النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، جاهزًا للمشاركة رفقة ناديه، خلال النصف الثاني من الموسم الجاري 2019-2020.

 

وغاب هازارد عن مباريات النادي الملكي لمدة شهرين؛ بسبب إصابته بشرخ في كاحله الأيمن، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن هازارد بات جاهزًا للمشاركة، في حال قرر مدربه الفرنسي زين الدين زيدان إشراكه في مباراة ريال سوسييداد، المحدد لها يوم الخميس المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

وشارك هازارد في التدريبات الجماعية لريال مدريد، في الأسبوع الماضي، ولكنه زيدان فضّل عدم مشاركته في مباراتي ريال سرقسطة في الكأس وأتلتيكو في الليجا، لتجنب المخاطرة به.

 

وأشارت الصحيفة إلى نيّة زيدان بإشراك هازارد بضع دقائق، حتى يستعيد لياقته تدريجيًا، ليكون جاهزًا بشكل كامل قبل بداية دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا في الشهر الجاري.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره مانشستر سيتي على ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم 26 فبراير الجاري، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

ويتصدر ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط.

 

يذكر أن هازارد كان قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في الصيف الماضي، قادمًا من تشيلسي، مقابل 100 مليون يورو.