رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
جارية الآن
0
برايتون
0
ليفربول
الدوري الإنجليزي
17:00
مانشستر سيتي
بيرنلي
الدوري الإسباني
17:15
فالنسيا
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس

أنيمبا يهزم سان بيدرو ويبلغ ربع نهائي الكونفبدرالية.. وخروج بارادو الجزائري

الأحد 02/فبراير/2020 - 08:12 م
أنيمبا النيجيري
أنيمبا النيجيري
أحمد فهمي
طباعة
بلغ أنيمبا النيجيري، الدور ربع النهائي، لبطولة كأس الكونفبدرالية الإفريقية، بتحقيقه فوزًا كبيرًا على مضيفه سان بيدرو النيجيري، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (فيليكس هوفيه بوانيه)، في إطار الجولة السادسة من المجموعة الرابعة للبطولة.

رفع أنيمبا، رصيده إلى 10 نقاط، ليضمن تواجده في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد سان بيدرو، عند 3 نقاط.
افتتح عبدالرحمن بشير، التسجيل لأنيمبا، في الدقيقة الثانية، ثم أضاف فيكتور مباومبا، الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة.

لكن شريف جيموه، قلص الفارق لسان بيدرو، في الدقيقة السادسة، قبل أن يوسع الضيوف الفارق مجددًا عبر أوجستين أولادابو، في الدقيقة 25.

وأحرز رولاندو زان بي، الهدف الثاني للفريق الإيفواري، في الدقيقة 44.

وعاد مباومبا، ليضيف الهدف الرابع لأنيمبا، في الدقيقة 75، قبل أن يحرز ستانلي ديمبا، الهدف الخامس للفريق النيجيري، في الدقيقة 85.

وعلى جانب آخر، ودع أتلتيك بارادو الجزائري، منافسات البطولة، رغم فوزه على مضيفه حسنية أغادير المغربي، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (أدرار)، في إطار الجولة السادسة من المجموعة ذاتها.

وسجل أسامة قسيمون، الهدفين الأول والثاني، في الدقيقتين 10 و72، قبل أن يتمكن يسري بوزوق، من إحراز الهدف الثالث، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من زمن اللقاء.

ورفع الفريق الجزائري، رصيده إلى 8 نقاط، في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد حسنية أغادير – المتأهل سلفًا إلى ربع النهائي – عند 11 نقطة، ليحافظ على موقعه في صدارة المجموعة.

ads
ads