رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
انتهت
4
المقاولون العرب
0
المصري
الدوري الإنجليزي
جارية
2
مانشستر سيتي
0
وست هام يونايتد
دوري أبطال أوروبا
جارية
2
أتالانتا
0
فالنسيا
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
توتنهام هوتسبير
0
لايبزيج

تفاصيل توقيع الأهلى عقوبة مالية على صالح جمعة

السبت 18/يناير/2020 - 12:56 م
صالح جمعة
صالح جمعة
محمد الدكر
طباعة

أصبح رحيل صالح جمعة لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن القلعة الحمراء محسومًا بعد أن أبدى الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر موافقته على توجيه الشكر للاعب في انتقالات يناير بعد خروجه من حساباته الفنية سواء في مباريات الدوري المصري أو دوري أبطال إفريقيا حتى كأس مصر.

وعلم «الكابتن» أن العقوبة المالية التي أعلنها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة على صالح جمعة بلغت 200 ألف جنيه بسبب غيابه عن تدريبات الفريق خلال الأيام القليلة الماضية دون إذن مسبق وفقًا للائحة الفريق الأول والتي تضاعف حسب رؤية مدير الكرة.

وتلقي  صالح جمعة عددًا من العروض المحلية داخل مصر والتي ترغب في ضم اللاعب خلال انتقالات يناير الحالية إلا أن صالح يفضل الانتظار وعدم الاستعجال في قبول أي من تلك العروض أملًا في تلقي عرضًا خارجيًا.

ويختتم الأهلي استعداده اليوم لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها الأحد المقبل في الجولة الـ14 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

شوبير: صالح جمعة مش عارف الصالح وأزماته مع الأهلى لن تنتهى

قال الإعلامي أحمد شوبير إن أزمة صالح جمعة مع النادي الأهلي لن تنتهى خاصة أن اللاعب بقدر موهبته لا يعرف مصلحته.

وأضاف أحمد شوبير، خلال لقائه الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدي البلد"، أن صالح جمعة، لاعب موهوب وإضافة لأى فريق، والجميع يدعم اللاعب من أجل التوهج مع الأهلي ولكنه لا يزال مصرا على أفعاله مؤكدا:" صالح لا يعرف الصالح".

وأشار إلى أن أزمة صالح جمعة وقصته مع الأهلي لن تنتهي، موضحا أنه كان ينوي تقديم اللاعب بشكل جيد ولكنه لا يعلم مصلحته.

ads
ads