رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة مدرب حراس الزمالك مع جنش

محمود عبد الرحيم
محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك



عقد عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود عبد الرحيم "جنش" حارس المرمى الفريق لوضع برنامج لعودته للتدريبات الجماعية من جديد. 

واستقر  مدرب الحراس على الاتفاق مع جنش للخضوع لمران خفيف في نهاية تدريبات اليوم بشكل منفرد وبدأ البرنامج التدريبي. 

ولم يشارك جنش في التدريبات الجماعية مع زملائه محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي، وخضع لتدريب خفيف بشكل منفرد تحت إشراف عمرو عبدالسلام.

وكان الثلاثي محمد عواد وأبو جبل ومحمد صبحي حراس مرمى الفريق، قد خضعوا لتدريبات قوية تحت قيادة عمرو عبد السلام  وذلك على هامش تدريبات الفريق اليوم .

وفضل  عبدالسلام  منح جنش راحة من التدريبات الجماعية مع الحراس بعد تنفيذه لتدريبات قوية في الفترة الماضية بعد العودة من الإصابة، حيث تقرر أن يخضع  لبرنامج تدريبي خاص في الفترة المقبلة لكسب مزيد من الجاهزية الفنية والبدنية واستعادة اللياقة.


أكد اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني، صعوبة نقل مباراة الزمالك وزيسكو الزامبي إلى ستاد القاهرة الدولي بدلا من السلام، وذلك في اللقاء التي يجمع بينهم يوم ١٠ من شهر يناير المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

 وأوضح اتحاد الكرة المصري أن طلب الزمالك بنقل المباراة إلى ستاد القاهرة مرفوض وصعب للغاية لضيق الوقت، حيث يجب الحصول على الموافقات الأمنية أولا، ثم إخطار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

 وأكد الاتحاد أن شرط نقل المباراة إللى ستاد القاهرة هو مخاطبة الكاف قبل المباراة بـ10 أيام، وإذا لم يحصل الزمالك على الموافقة الأمنية اليوم الأمر يكون صعب للغاية.

اتحاد الكرة أكد أن من الأفضل خوض الزمالك المباراة على ستاد السلام، لعدم تكرار أزمة جينراسيون فوت السنغالى فى دور الـ32 بنفس البطولة.

ويخوض الزمالك تدريباته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة، حيث قرر كارتيرون منح الفريق راحة من تدريبات أمس، لعدم إجهاد اللاعبين، عقب السفر من رحلة زامبيا.

ويستعد الفريق لمواجهة أسوان الخميس المقبل بالجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، قد وصلت فجر اليوم الإثنين، إلى القاهرة، عقب رحلة طويلة استغرقت 12 ساعة، ليقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الزمالك وزيسكو في زامبيا، يوم السبت الماضي، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، حيث نجح الفريق الأبيض في إحراز هدف المقدمة بتوقيع مصطفى محمد قبل أن يتعادل صاحب الأرض بهدف عن طريق كواردي كولا. 

ويحتل الزمالك الترتيب الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط خلف مازيمبي الكونغولي بفارق ٣ نقاط، ويأتي زيسكو وأول أغسطس الأنجولي في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطتين لكل منهما.

وعلى المستوى المحلي، يحتل الزمالك حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة، حصدها من 9 مباريات خاضها في المسابقة هذا الموسم.