رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مواجهة مصيرية بين المصرى وطلائع الجيش فى السويس

الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 02:46 ص
ايهاب جلال
ايهاب جلال
أشرف اسماعيل
طباعة

يشهد استاد الجيش بالسويس فى الخامسة من مساء اليوم مواجهة مثيرة بين طلائع الجيش والمصرى فى الأسبوع العاشر للدورى الممتاز.

المباراة لا تقبل القسمة على اثنين لأن كل فريق يسعى لإنقاذ نفسه من قاع الجدول على حساب الآخر خاصة أن الفارق بينهما نقطة واحدة حيث يحتل المصرى المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط وله مباراة مؤجلة مع الأهلى ويفتقد جهود كريم العراقى ومحمود وادى للإيقاف لحصول كل منهما على ثلاثة إنذارات ويحتل الطلائع المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط وله مباراة مؤجلة مع أسوان ستقام يوم الأحد المقبل.

كما أن المباراة بروفة للمصرى قبل مواجهة بيراميدز الأحد المقبل فى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية ويسعى إيهاب جلال المدير الفنى للفريق لتحسين صورته أمام جماهير بورسعيد التى اهتزت بعد الهزيمة أمام المقاولون وإنبى وفى نفس الوقت يسعى طارق يحيى المدير الفنى للطلائع للفوز حتى لا يصبح فريقه مهددا بالهبوط.

واختار طارق يحيى المدير الفنى للطلائع 20 لاعبا فى قائمة المباراة وهم: محمد بسام ومحمد شعبان وإسلام سرى على الفيل وأحمد علاء وعاصم صلاح ومحمد ناصف وخالد سطوحي وكريم طارق وأحمد داوودا وعمرو السيسى وأحمد سمير وأحمد كابوريا، وفرانك ستيفن وتالا نداى ومحمد سمير ومحمد شحاتة ومهند لاشين وعمرو جمال وناصر منسي.

 

يدير المباراة محمود عاشور وأحمد صلاح ومحمد عطا والحكم الرابع مجدي خاطر.

ads
ads