رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب مونتيرى: كلوب وليفربول هما الأفضل فى كرة القدم حاليًا

الكابتن

تحدث الأرجنتيني أنطونيو محمد، المدير الفني لفريق مونتيري المكسيكي، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، ببطولة كأس العالم للأندية 2019.

 

ويستعد مونتيري لمواجهة نظيره ليفربول، غدًا الأربعاء، على ملعب "خليفة الدولي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، المُقامة حاليًا في قطر، خلال الفترة من 11 ديسمبر الجاري حتى 21 من الشهر ذاته.

 

ونشر موقع " insidefutbol" تصريحات أنطونيو محمد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نعلم صعوبة اللقاء بالتأكيد، لا سيما أننا نواجه أحد أفضل الفِرق في العالم حاليًا".

 

وتابع: "لكننا مستعدون لخوض المباراة ونحن بحالة جيدة، فنحن نمتلك الرغبة والطموح في الفوز".

 

وواصل: "الملعب فقط هو الذي يحدد نتيجة هذه المباراة، ولكن أهم شىء بالنسبة لنا هو عدم ارتكاب الأخطاء، التي قد تكلفنا الكثير، وسنقاتل حتى آخر لحظة".

 

وبسؤاله عن هل كلوب أفضل مدرب في العالم حاليًا، أجاب: "نعم بالتأكيد، من وجهة نظري أعتقد أنه من أفضل المدربين، وربما يكون ليفربول أيضًا أفضل فريق حاليًا في العالم".

 

وعن خوفه من ليفربول، قال أنطونيو: "لقد جئنا إلى هنا للمنافسة بغض النظر عن الفريق أو المدرب الذي نواجهه، نريد استغلال فرصتنا بالتواجد في تلك البطولة على أكمل وجه ممكن".

 

وأتم: "نحن مستعدون لتلك المباراة، رغم أننا نعلم أن ليفربول يضم نجومًا كبارًا في الفريق، ولكن نأمل في الانتصار".

 

ويشارك ليفربول في بطولة كأس العالم للأندية 2019، باعتباره بطلًا لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، بينما تأهل مونتيري لهذا الدور بعدما تغلّب على السد القطري بنتيجة 3-2.


جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن، اليوم الثلاثاء، إسناد مباراة ليفربول ضد نظيره مونتيري، للحكم التشيلي روبرتو توبار، لتولي إدارة اللقاء، ويعاونه كل من مواطنيه كريستيان شيمان وكلاوديو ريوس.