رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
21:30
توتنهام
نوريتش
الدوري الإنجليزي
21:00
ليستر سيتي
وست هام يونايتد
الدوري الإنجليزي
22:15
مانشستر يونايتد
بيرنلي
كأس ملك اسبانيا
20:00
ايبيزا
برشلونة
كأس ملك اسبانيا
22:00
اونيونيستا سالامنكا
ريال مدريد
كأس ملك اسبانيا
22:00
ريال سوسيداد
اسبانيول
كأس ايطاليا
21:45
يوفنتوس
روما

المشرف على الكرة بالزمالك يطلب الإعفاء من منصبه.. ورئيس النادى يجهز مفاجأة

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 09:26 ص
الكابتن
محمد غبن
طباعة

طلب أمير مرتضى، المشرف على فريق الكرة بنادى الزمالك، إعفاءه من منصبه، بعد زيادة الأزمات مع عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة الماضية، الأمر الذى قد يصعب من قيامه بمهام عمله خلال الفترة المقبلة على أكمل وجه .


ورغم تحفظ رئيس النادى على مطلب أمير، إلا أنه بات مُضطرًا للموافقة عليه، بعد تأكده من تدخل ثنائى أعضاء المجلس إسماعيل يوسف وحمادة أنور لإفساد العلاقة بين أمير واللاعبين، وهو ما نجح فيه الثنائى خلال الفترة الماضية، حتى انقلب اللاعبون على المشرف العام؛ بسبب أزمة المستحقات المتأخرة وتعديل العقود، برغم أنها ليست مسئولية أمير .


ويدرس مرتضى منصور رئيس الزمالك، إلغاء منصب المشرف العام، وتعيين محمود فتح الله، لاعب الزمالك السابق، في منصب مدير الكرة، بالإضافة لتواجد أيمن حافظ كمنسق عام للجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، فى محاولة لقطع الطريق أمام ثنائى المجلس فى السيطرة على فريق الكرة أو التفكير فى تولى مناصب داخل الفريق .


ويهدف رئيس الزمالك من هذه الخطوة أيضًا إلى تهدئة الأجواء مع فتح الله، وتسوية المستحقات المالية المتأخرة له بشكل ودى، على أن يتم صرفها له فى صيغة راتب شهرى، والمقدرة بحوالى مليونين وربع المليون جنيه، بخلاف المبلغ الذى حصل عليه أمس الإثنين .


وتسلم فتح الله أمس مليونى جنيه "كاش" من مسئولى الزمالك بمعرفة مسئولى اتحاد الكرة، للتنازل عن شكواه فى حضور وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، وأحمد عبدالله عضو اللجنة المعينة للجبلاية، وشريف إسلام مدير التسويق، ومحمد بدر المدير المالي بالزمالك.


وحصل اللاعب على شيكات بقيمة مستحقاته المتأخرة، وتنازل بعدها عن الشكوى التي قدمها ضد النادي.


وجاءت هذه التسوية من جانب الزمالك، لإنهاء أزمة الفريق مع الكاف بعدما كان مهددًا بسحب رخصة الأندية المحترفة ومنعه من المشاركة فى بطولات إفريقيا، بما فيها بطولة دورى أبطال إفريقيا الحالية .

 

ads
ads