رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التعليق الأول لكارتيرون عقب الفوز على الشرقية فى الكأس

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، أنه راضٍ عن الأداء والتأهل، على الرغم من أن الفريق مقبل من سفرية طويلة من الكونغو عقب مباراة مازيمبي ولم يدرب الفريق كثيرًا.


قال كارتيرون، في المؤتمر الصحفي: "كنا قادرين على الفوز بعدد كبير من الأهداف، ولكن هناك تسرع في الأداء، وراض عن مجمل الأداء"، وأوضح: "تحدثت مع الجهاز المعاون وعلمت منهم عن الكثير من اللاعبين، وأيضًا تحدثت مع شيكابالا وأوباما وقمت بإشراكهم اليوم لعودتهم لفورمة المباريات، وشاهدت المباريات الماضية أيضًا".


وتابع : "تعرفت على اللاعبين بشكل أكبر في الملعب، وهناك الكثير من الملاحظات التي شاهدتها، ومنها اللياقة البدنية التي تحتاج للزيادة وعمل أكبر على الطرق الهجومية، وسوف نقوم بمعالجة كل هذا قبل المباراة المقبلة أمام أول أغسطس"، وأضاف: "أعلم أن هناك ضغط مباريات مقبل ومباراة اليوم ليست بالقوة المطلوبة ولكن استفدنا منها".


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، سجل ثلاثية الزمالك أشرف بن شرقي "هدفين" في الدقيقتين 23 و77 وفرجاني ساسي في الدقيقة 42، بينما جاء هدف الشرقية عن طريق علي الجنايني في الدقيقة 91.


جدير بالذكر أن الزمالك يلتقي مع الفائز من مواجهة سموحة والعبور في مرحلة دور الـ16 من البطولة التي يحمل لقبها الفارس الأبيض.