رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الأوروبي
20:00
ستاندرلياج
أرسنال
الدوري الأوروبي
22:00
مانشستر يونايتد
الكمار
الدوري الأوروبي
22:00
وولفرهامبتون
بشكتاش
الدوري المصري
14:30
الاتحاد السكندري
طنطا
الدوري المصري
17:00
المصري
المقاولون العرب
الدوري المصري
19:30
الزمالك
بيراميدز

جاريدو يتحدث عن مواجهة الأهلى والنجم بدورى أبطال إفريقيا

الخميس 21/نوفمبر/2019 - 10:29 ص
الإسباني جاريدو
الإسباني جاريدو
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تحدث الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الجديد للنجم الساحلي، عن أهمية المواجهة المرتقبة التي تجمع فريقه بالأهلي.

وقال جاريدو في تصريحات صحفية لـ"الشروق" التونسية: "أدرك جيدًا أن المواجهة لن تكون سهلة على الإطلاق، فالأهلي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين الدوليين".

وأضاف: "نريد انطلاقة قوية في المسابقة الإفريقية قبل مباراة بلاتينوم الزيمبابوي، ما زال أمامنا لقاء في الدوري التونسي أمام اتحاد بن قردان، يجب التركيز عليها أولًا".

وأتم المدرب الإسباني: "بمجرد الانتهاء من لقاء الأحد في الدوري، سنبدأ على الفور التفكير في لقاء الأهلي، ثم دراسة الخطة جيدًا مع وضع الخطة المناسبة لمواجهته".

ويستضيف النجم نظيره الأهلي يوم 29 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن قرعة دوري المجموعات بدوري الأبطال، قد أسفرت عن وقوع النجم الساحلي في المجموعة الثانية، بجوار الثلاثي الأهلي والهلال السوداني وبلاتينوم الزيمبابوي.

وسبق لجاريدو قبل ذلك، تولي المسئولية الفنية للأهلي، خلال موسم 2014-2015، حيث قادها الأحمر للتتويج باللقب الكونفيدرالية الإفريقية على حساب سيوى سبورت الإيفواري، للمرة الأولى في تاريخ النادي، بهدف قاتل لعماد متعب، بالإضافة أيضا إلى لقب كأس السوبر المحلي، من أنياب غريمه التقليدي الزمالك.

ads
ads