رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة إسبانية تكشف حقيقة حرمان برشلونة من الجماهير بسبب جريزمان

أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان

كشفت صحيفة «آس» الإسبانية، حقيقة منع جماهير نادي برشلونة الإسباني من حضور مباريات الفريق، على خلفية قضية النجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

 

وكان أتليتكو مدريد قدم شكوى إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم ورابطة الدوري الإسباني، يتهم فيها نظيره برشلونة بعدم دفع قيمة صفقة جريزمان بالكامل.

 

وكان النادي الكتالوني قد أعلن تعاقده مع جريزمان رسميًا، بعقد لمدة 5 سنوات حتى عام 2024، مقابل 120 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع أتلتيكو مدريد.

 

ويقول أتلتيكو مدريد إن اتفاقه مع برشلونة على الصفقة تم قبل يوم 1 يوليو، وحتى ذلك التاريخ كانت قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان 200 مليون يورو.

 

وبالتالي يعتقد الفريق المدريدي أن جريزمان اشترك مع برشلونة في التحايل على إتمام الصفقة بقيمة مالية أقل.

 

وبهذا الصدد، أفادت "آس" بأن الاتحاد الإسباني لن يقوم بتوقيع عقوبة ضد برشلونة بحرمانه من الجماهير في ملعب "كامب نو" لبضع مباريات، خاصةً بعد تجاهل لجنة المسابقات للقضية خلال اجتماعها بالأمس.

 

وأكدت الصحيفة أنه بعد التواصل مع بعض المصادر القانونية داخل الاتحاد، أن اقتراح غلق مدرجات "كامب نو" غير مرجحًا حاليًا؛ نظرًا لأن الطرفين قدما الأدلة حول تلك القضية، ولكنها لا تكفي لاتخاذ قرارات قاسية ضد برشلونة بمنعه من الجماهير.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره غرناطة، بينما يواجه أتلتيكو مدريد نظيره سيلتا فيجو، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد برشلونة في المركز الخامس برصيد 7 نقاط.