رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الكونفدرالية
انتهت
2
نهضة البركان
1
حسنية أغادير
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
وست بروميتش ألبيون
0
بيرنلي
الدوري المصري
انتهت
0
إف سي مصر
1
طلائع الجيش

الزمالك يتحدى المقاصة و"طموح" ميدو فى ربع نهائى كأس مصر

الأربعاء 28/أغسطس/2019 - 04:02 ص
الزمالك والمقاصة
الزمالك والمقاصة
دينا نبيل
طباعة
يلتقي فريق نادي الزمالك، مع مصر للمقاصة في تمام الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، في دور الـ8 بمسابقة كأس مصر وذلك على ملعب برج العرب.

وستكون مباراة اليوم هي الاختبار الحقيقي للمدرب الصربي ميتشو الذي تعاقد معه الزمالك منذ أسابيع قليلة ، خاصة أن مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي بالدور التمهيدي بدورى أبطال إفريقيا لم تمثل اختبارًا قويًا نظرًا لضعف المنافس.

ويدرك الزمالك صعوبة المباراة خاصة أن مصر المقاصة سيكون فريقًا مبهمًا بالنسبة للاعبي الأبيض، الذين لم يشاهدوا الفريق الفيومي يخوض أي مباريات طوال الفترة الماضية خاصة تحت قيادة أحمد حسام ميدو المدير الفني للمقاصة.

ويتسلح نادي الزمالك بصفقاته الجديدة مثل محمد أوناجم الذي ظهر في قائمة الزمالك للمباراة لأول مرة، بالإضافة لأشرف بن شرقي وكريم بامبو ومصطفى محمد وشيكابالا وباقي قائمة الفريق المدججة بالنجوم.

ويرغب الزمالك في الحفاظ على لقب كأس مصر حيث أنه حامل لقب المسابقة منذ العام الماضي.

على الجانب الآخر، يطمح أحمد حسام ميدو ابن نادي الزمالك المدير الفني للمقاصة في تحقيق المفاجأة والنجاح في أول اختبار له مع المقاصة بعد إسناد المهمة له خاصة بعد التدعيمات التي قام بها الفريق الفيومي في الانتقالات الصيفية.

وشهدت قائمة المقاصة لمباراة الزمالك بكأس مصر، تواجد محمد إبراهيم القادم من صفوف الزمالك، والنيجري إيدو موسيس القادم من حرس الحدود وصلاح أمين وعمرو مرعي القادمان من النجوم وبيراميدز.

وعبر الزمالك لمباراة ربع النهائي بعد فوزه على الإنتاج الحربي بهدفين، بينما تغلب مصر المقاصة على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف.

يدير مباراة الزمالك والمقاصة، الحكم محمد معروف الذي أسندت له لجنة الحكام إدارة المباراة.


ads
ads