رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كرم كردى: لاعبو المنتخب على قدر مسئولية تخطى عقبة جنوب إفريقيا

لاعبو منتخب مصر
لاعبو منتخب مصر

‎أكد كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد ‎الكرة المصري، أن الروح المعنوية للاعبي المنتخب عالية، والتجانس يزيد، بالإضافة إلى الانضباط الذي يسود المنتخب.

وفال كرم كردى في تصريحات إذاعية: "لاعبو المنتخب المصري على قدر المسئولية، ويعلمون أن الجميع ينتظر منهم نتيجة إيجابية أمام جنوب إفريقيا وفي الأدوار القادمة".

و أصاف كردي أن التتويج باللقب الثامن حلم لاعبي المنتخب والمصريين، ويتمنى تحقيقه حيث إن جميع طلبات المنتخب مجابة، وجاهزة لهم سواء من قبل اتحاد الكرة أو الدولة بأكملها .

و أشار إلى أن الأمل كبير في تخطي جنوب إفريقيا خاصة أن المنتخب يمتلك أكثر من عنصر يمكنه التهديف في أي وقت بالإضافة إلى حارس مرمى جيد وخط دفاع و يأمل تحسن أداء خط وسط الملعب مع الوقت فالمنتخب فريق متكامل يمكنه حصد اللقب .

وأوضح كردي أن المنتخب حتى الآن فاز بجميع المباريات وحصل على جميع النقاط وهذا أهم شيء، مضيفاً أن ليس سهلاً على أي دولة استضافة بطولة بحجم كأس الأمم وتضم ٢٤ منتخب ويعتقد أن مصر الوحيدة في القارة التي استطاعت فعل ذلك ومن الممكن لجنوب إفريقيا استضافة هذا الحدث لكنه صعب على الدول الأخرى في النسخ القادمة.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية بنسختها الـ32، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

وتُقام بطولة كان 2019 بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة الإفريقية.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره جنوب إفريقيا على استاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.