رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على نيوكاسل

الكابتن

تمكن نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصري محمد صلاح من تحقيق فوز مهم على نيوكاسل يونايتد فى أطار منافسات الجولة 37 من البريميرليج بنتيجة 3-2.

ورفع ليفربول رصيده إلى 94 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الذي يلتقي بعد غد الاثنين مع ضيفه ليستر سيتي.

وتقدم المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك بهدف لليفربول في الدقيقة 13 ثم أدرك الغاني كريستيان أتسو التعادل لنيوكاسل في الدقيقة 20 ولكن المهاجم المصري محمد صلاح نجح في تسجيل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 28.

ورد المهاجم الفنزويلي خوسيه سولومون روندون بهدف التعادل لنيوكاسل في الدقيقة 54 ولكن البديل البلجيكي ديفوك اوريجي خطف هدف الفوز القاتل لليفربول قبل أربع دقائق من نهاية المباراة.

وغادر محمد صلاح المباراة في الدقيقة 73 بعد تعرضه لإصابة قوية في الرأس إثر اصطدامه بحارس نيوكاسل مارتن دوبرافكا.


" ترتيب الدوري الإنجليزي"



ويحتاج ليفربول للفوز فى آخر مباراة له فى الدوري الإنجليزي امام ولفرهامبتون، وينتظر تعثر السيتي أمام ليستر سيتي أو برايتون بالتعادل او الخسارة، لضمان الحصول على لقب البريميرليج.

 

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب أنفيلد معقل جماهير الريدز مباراة ليفربول وولفرهامبتون فى الجولة الـ 38 والآخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد المقبل الموافق 12-5-2019.

ومن المنتظر إن تنطلق جميع مبارايات الجولة الآخيرة من البريميرليج فى نفس التوقيت فى الـ 4 عصراً بتوقيت القاهرة.

وتنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت المالك الحصري للبطولة، جميع المباريات عبر قنواتها، وسنعلمكم بالقناة التى ستنقل مباراة ليفربول وولفرهامبتون عندما يتم تحديدها.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة برشلونة فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء القادم.

 

حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز البرسا بثلاثية نظيفه، ويحتاج ليفربول لتحقيق الفوز بـ 4 اهداف نظيفة أو تسجيل 3 أهداف لتحقيق التعادل.

تعرف على موعد مباراة ليفربول وبرشلونة والقنوات الناقلة من هنا.