رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طاقم قطرى يدير مواجهة يوكوهاما والعين فى ذهاب نهائى دورى أبطال آسيا

سلمان أحمد فلاحي
سلمان أحمد فلاحي

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن هوية طاقم التحكيم الذي سيتولى إدارة مباراة يوكوهاما مارينوس الياباني والعين الإماراتي، في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

وأسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مهمة إدارة مباراة يوكوهاما الياباني وضيفه العين الإماراتي، إلى طاقم تحكيم قطري، بقيادة الدولي سلمان أحمد فلاحي، (حكمًا للساحة)، ويعاونه كل من رمضان سعيد النعيمي (مساعد أول)، وماجد الشمري (حكمًا مساعدًا ثانيًا)، إلى جانب من محمد أحمد الشمري (حكمًا رابعًا)، وطالب سالم المري (حكمًا مساعدًا احتياطيًا).

كما تم إسناد مهمة إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد، إلى خميس محمد المري، ويعاونه عبدالله علي المري، حكم فيديو مساعد.

وكان العين الإماراتي، قد تأهل لنهائي دوري أبطال آسيا، عقب تخطيه عقبة الهلال السعودي، بالفوز عليه ذهابا في الإمارات بنتيجة 4-2، ثم الخسارة في الرياض أمام الفريق السعودي، بهدفين مقابل هدف.

وعبر يوكوهاما مارينوس، إلى النهائي على حساب أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بعد الفوز عليه بنتيجة 3-2 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي لمباراة الإياب بفوز الفريق الياباني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، عقب فوز أولسان ذهابا بهدف دون رد.

ويسعى العين إلى تحقيق لقبه الثاني على صعيد دوري أبطال آسيا، بعد فوزه باللقب للمرة الأولى عام 2003، بينما يظهر يوكوهاما للمرة الأول في المباراة النهائية، ولم يسبق أن تجاوز دور المجموعات في المرات الـ5 السابقة التي شارك فيها.