رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاصة يعطل بيراميدز ويفتح طريق الصدارة أمام الأهلي

الكابتن

حقق فريق مصر المقاصة تعادلاً ثميناً مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب عثمان أحمد عثمان ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الممتاز.

افتتح عبد الله السعيد التسجيل في الدقيقة 29 قبل أن يدرك جون أنطوي التعادل في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

نجح بيراميدز في الوصول إلى هدفه الأول بالمباراة بعد مرور 29 دقيقة، بعدما مرر كينو كرة إلى عمر خربين في الجانب الأيسر من الملعب، قبل أن يحول عرضية أرضية لعبد الله السعيد الذي وضعها في الشباك بسهولة.

وكاد جون أنطوي أن يعادل النتيجة لبيراميدز في الدقيقة 35 بعدما تلقى كرة عرضية حولها برأسه نحو المرمى، لكن أحمد الشناوي نجح في إبعادها ببراعة إلى ركلة ركنية.

وتحولت الركنية إلى داخل منطقة الجزاء، لتسقط أمام لاعبي المقاصة قبل أن تتجه إلى أنطوي الذي صوبها في أقدام المدافعين، قبل أن يتم إبعاد الكرة عن منطقة الخطورة في الدقيقة 36.

وأدرك جون أنطوي هدف التعادل للمقاصة في الدقيقة 86 من اللقاء بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية من ميدو جابر، ليصوبها الغاني في الشباك من أمام المرمى مباشرةً.

وارتفع رصيد بيراميدز عند 64 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن الأهلي قبل مباراة المارد الأحمر أمام طلائع الجيش غدا في الدوري الممتاز، ورفع المقاصة رصيده عند 42 نقطة في المركز السادس.


جدول ترتيب الدوري المصري

- بيراميدز 64 نقطة

 
- الأهلي 61 نقطة
 
- الزمالك 60 نقطة
 
- المصري 45 تقطة
 
- المقاصة 42 نقطة
 
- المقاولون 40 نقطة
 
- الإسماعيلي 36 نقطة
 
- الإنتاج الحربي 35 نقطة
 
- طلائع الجيش 34 نقطة
 
- الاتحاد السكندري 32 نقطة
 
- الجونة 32 نقطة
 
- وادي دجلة 31 نقطة
 
- حرس الحدود 29 نقطة
 
- بتروجيت 28 نقطة
 
- سموحة 28 نقطة
 
- إنبي 27 نقطة