رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص..الإنتاج الحربي يكشف موعد عودة عامر .. وموقفه من الانتقال للأهلي

عامر عامر حارس الإنتاج
عامر عامر حارس الإنتاج الحربي


كشف خالد المهدي، مدير الكرة بالإنتاج الحربي، عن موعد عودة حارس المرمى عامر عامر للمستطيل الأخضر مرة أخرى.

وأوضح المهدي في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، أن الحارس سيكون جاهز للمشاركة عقب الانتهاء من أمم أفريقيا، والمقرر انطلاقها في شهر يونيو القادم.

 وتابع:" عامر عامر حاليا يخضع لبرنامج علاج طبيعي وتأهيلي، من أجل تجهيزه بعد العملية الجراحية التي خضع لها، وأيضا من أجل الحفاظ على لياقته البدنية والفنية".

 وأضاف المهدي " الحارس لديه دوافع قوية للغاية في العودة مجددًا للملاعب، ولكننا لن نستعجل عودته، حتى لا تعود له الإصابة من جديد".

 وعن مفاوضات الأهلي مع الحارس قال مدير الكرة، إن عامر مرتبط بعقد مع الإنتاج يستمر ثلاثة مواسم أخرى، ولكن إذ أراد مسئولو الأهلى شراء عامر فعليهم التقدم بعرض رسمي أولا.

 وواصل "بمجرد وصل العرض لنا سيتم عرض الأمر بالكامل على الجهاز الفني، لمعرفة رأيه النهائي، قبل اتخاذ القرار النهائي سواء بالاستمرار أو الموافقة على رحيل عامر من عدمه".

وكان الحارس قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة، خلال معسكر الفراعنة في شهر مارس الماضي، استعدادا لملاقاة النيجر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019.

 وتستضيف مصر الكان 2019، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، وذلك بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة، منذ إنشائها عام 1957.