رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«هاتوا اللي عليكوا».. تفاصيل الجلسة النارية بين رئيس الزمالك وجروس

الكابتن

اجتمع رئيس نادي الزمالك مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق اليوم الأربعاء لمناقشة أسباب الخسارة أمام فريق بيراميدز بالأمس بهدف نظيف ببطولة الدوري.

وخسر الزمالك أمام بيراميدز في المباراة التي جمعتهما والتي كانت مؤجلة من الجولة الـ25 في بطولة الدوري المصري الممتاز بهدف دون رد.

وعلم «الكابتن» بتفاصيل الجلسة التي جمعت رئيس الزمالك بجروس، وأنه تحدث معه مجددًا لمحاولة إقناعه بضم مدرب عام إلى الجهاز الفني وسط رفضه بشكل نهائي وتحفظه على الأمر، وعرض عليه أكثر من إسم وعلى رأسهم خالد جلال ومحمد صلاح.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة، ويتنافس مع بيراميدز والأهلي على اللقب.

وتابع مصدر داخل الزمالك لـ"الكابتن" أن جروس رفض طلب رئيس النادي وقال لرئيس الزمالك: "لن أجري أي تعديل على الجهاز الفني ولو عاوز تمشيني مشيني وادفع لي الشرط الجزائي".

ولم يكتف جروس بذلك بل قام بإحضار صورة من عقده مع النادي وأكد لمرتضى منصور أنه لا ينص على إجباره على التدخل في الجهاز الفني بشكل نهائي.

وتأهل الزمالك لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية ويواجه النجم الساحلي التونسي يوم الأحد المقبل في مباراة الذهاب على ملعب برج العرب.


اقرأ أيضًا.. 
انفراد"الكابتن".. لاعب إيفوارى بديلًا لكهربا فى الزمالك

رئيس الزمالك حاول بشتى الطرق وأكد لجروس أن الفريق يحتاج لمدرب عام صاحب خبرة لإنقاذ مسيرة الفريق وتجنب ضياع البطولات وطالبه بضرورة إعادة التفكير.

وكان الزمالك قد بدأ التفكير مبكرًا في الصفقات المقبلة في سوق الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم صفوف الفريق، ويفكر في بعض التعديلات بصفوف اللاعبين الأجانب، اقرأ من هنا.