رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الاقتراب من أولى الصفقات.. ثورة فى أجانب الزمالك الموسم القادم

الكابتن

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن استقرار الإدارة على الإحلال والتجديد في مقاعد الأجانب بالفريق خلال الموسم القادم.

وأكد المصدر أن الإدارة استقرت بشكل نهائي على رحيل الثنائي المغربي خالد بوطيب وحميد أحداد وضم مهاجمين أجانب سوبر لتدعيم صفوف الفريق.

في الوقت الذي يبدو موقف التونسي حمدي النقاز محاطا بغموض شديد بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة والتفكير في رحيله والتعاقد مع باهر المحمدي لاعب فريق الإسماعيلي في الجبهة اليمنى والاكتفاء بتواجد حازم إمام معه.

وتغلب بيراميدز على الزمالك بهدف نظيف بالأمس على استاد الدفاع الجوي ليتجمد رصيد الفريق عند 60 نقطة بالمركز الثاني بجدول ترتيب البطولة.

ويحتل بيراميدز المركز الأول في ترتيب الدوري العام بفارق ثلاثة نقاط عن الزمالك الوصيف، وبفارق خمسة نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث.

وتبقى لبيراميدز 5 مواجهات من عمر المسابقة، فيما تبقى للزمالك 7 مواجهات، وللأهلي 8 مواجهات.

وتسببت هزيمة الأمس في أزمة داخل الزمالك، وأصبحت الإدارة تفكر في إيجاد حلول للتراجع الذي يحدث مؤخرًا، وبدأت البحث عن هيكلة صفوف الفريق من الآن.

وكان النقاز قد قدم أداءً سيئًا للغاية، وكان نقطة ضعف الفريق بالأمس وتسبب في استقبال الأبيض للهدف الوحيد، كما تسبب في احتساب ضربة جزاء علي فريقه أهدرها مهاجم بيراميدز عمر خربين.

فيما لم يفلح حميد أحداد في استغلال الفرص التي حصل عليها سواء شارك أساسيًا أو بديلًا.

بينما كان حال بوطيب أسوء من سابقيه، بعدما أجمعت الإدارة وجماهير الأبيض علي ضرورة رحيله عن النادي مؤخرًا.

وكان الزمالك قد أرسل فاكسًا رسميًا إلى إدارة نادي الملعب التونسي لضم الإيفواري كوامي نجويسان، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.