رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد عودة المصابين الخمسة من مستشفى الأهلى بألمانيا

فريق الاهلى
فريق الاهلى

انضم ثنائى فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى رمضان صبحى وكريم نيدفيد إلى مستشفى الأهلى فى ألمانيا، ليصل عدد اللاعبين الذين يعالجون فى ألمانيا إلى خمسة لاعبين وهم سعدالدين سمير ومحمد محمود ووليد ليمان بالإضافة إلى نيدفيد ورمضان صبحى.

ويرصد موقع «الكابتن» موقف المصابين الخمسة من العلاج فى ألمانيا والفترة التى يحتاجها كل لاعب للعودة للتدريبات الجماعية للمارد الأحمر.


رمضان صبحى

يخضع اللاعب لفترة علاج وتأهيل من الإصابة فى العضلة الأمامية لمدة 10 أيام يعود بعدها للمشاركة فى التدريبات الجماعية، وبذلك يغيب رمضونا عن مباراة المصرى البورسعيدى والمقرر لها يوم الخميس المقبل والمؤجلة من الأسبوع التاسع عشر بالدورى، وهناك محاولات للحاق اللاعب بمباراة طلائع الجيش والمقرر لها فى الأول من مايو المقبل بالأسبوع الـ31 بالدورى.


كريم نيدفيد

يخضع كريم نيدفيد لبعض الفحوصات الطبية لدى الخبير الألمانى ماير خلال الساعات المقبلة، قبل إجراء عملية غضروف الركبة، بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة المقاصة بالدورى، ويغيب نيدفيد عن مباريات الأهلى التى تسبق بطولة الأمم الإفريقية، على أن يكون اللاعب جاهزا للمشاركة فى باقى مباريات الفريق التى تقام بعد انتهاء بطولة الأمم الإفريقية والتى ستقام فى الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين.


وليد سليمان

سافر إلى ألمانيا الأسبوع الماضى، للاطمئنان على الإصابة القديمة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة وتمزق بالغضروف وهى الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الساورة الجزائرى بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، وذلك بعد الكدمة القوية الذى تعرض لها اللاعب فى مكان الإصابة القديمة خلال انضمامه للتدريبات الجماعية مؤخرًا وخشية مسئولى الأهلى من تجدد الإصابة سافر لألمانيا للاطمئنان على شفائه من الإصابة على أن يعود بعد مباراة المصرى للانضمام للتدريبات الجماعية للفريق.


سعدالدين سمير

سافر بصحبة وليد سليمان إلى ألمانيا للعلاج والتأهيل من الإصابة بجزع فى الرباط الداخلى والخارجى للركبة وقطع جزئى فى الرباط الصليبى، ويعود اللاعب إلى القاهرة بعد أسبوعين، للانتظام فى برنامج تأهيلى آخر أعده له الطبيب الألمانى، على أن يعود سعد سمير لمباريات فريقه بعد الانتهاء من بطولة الأمم الإفريقية والتى تحتضنها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين.

وتعرض سعد للإصابة خلال مباراة الذهاب مع صن داونز الجنوب إفريقى فى دور الثمانية ببطولة دورى الأبطال الإفريقى.


محمد محمود

تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى خلال مباراة سموحة بالدورى خلال شهر يناير الماضى، وسافر بعدها اللاعب لألمانيا لإجراء عملية الرباط الصليبى، وعاد اللاعب مؤخرًا من ألمانيا لتنفيذ برنامج تأهيلى فى الجيم وبعدها ينتقل للتأهيل فى الملعب، قبل العودة لألمانيا مرة أخرى للاطمئنان على سير البرنامج العلاجى والتأهيلى، على أن يكون اللاعب جاهزًا للمشاركة مع الفريق فى بداية الموسم الجديد.