رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيجريستين: أتمنى عدم تكرار سيناريو ليفربول أمام توتنهام

الكابتن


أكد تشيكي بيجيريستين، المدير الرياضي لفريق مانشستر سيتي الانجليزي على صعوبة مواجهة فريقه أمام توتنهام هوتسبير بربع نهائي دوي أبطال أوروبا.

وقال بيجيريستين في تصريحات لقناة بي إن سبورتس: "أتمنى أن يكون لدينا حظ أوفر هذا العام، في الموسم الماضي واجهنا ليفربول بربع النهائي ولم نتأهل، بكل تأكيد المواجهة لن تكون سهلة ضد توتنهام، ولكننا لدينا ثقة كبيرة".

وأوقعت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا فريق مانشستر سيتي في طريق مواطنه توتنهام هوتسبير الانجليزي.


وأضاف:"كل الفرق تريد التأهل لنصف النهائي، وبالنسبة لنا فإننا نقدم مستويات جيدة بالدوري، ونعيش موسمًا ممتازًا، أعتقد أن وضعيتنا  في الدوري إيجابية وتساعدنا على التأهل".

وواصل:علينا أن ننافس حتى النهاية، الجميع رأى مافعله آياكس وبورتو، علينا الحفاظ على التركيز حتى النهاية، لايوجد مجال للأخطاء هنا".

ومن المنتظر أن تنطلق مباريات ذهاب ربع النهائي في يومي 9، 10 من شهر إبريل المقبل، والإياب في يومي 16، 17 من الشهر ذاته، فيما ستُلعب مباريات نصف النهائي في أيام 30 إبريل و1 مايو للذهاب، والإياب  في يومي 7، 8 من الشهر ذاته على أن تقام المباراة النهائية للبطولة يوم 1 يونيو المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو الخاص بنادي أتلتيكو مدريد في العاصمة الإسبانية مدريد.