رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة الزمالك ودجلة في الدوري المصري (بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم الكابتن بثًا مباشرًا، لمباراة الزمالك ووادي دجلة، اليوم الخميس، في الساعة الثامنة ونصف مساءًا، على ستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر، من منافسات الدورى المصرى، الممتاز.


يلتقي فريقي الزمالك ووادي دجلة ضمن الدوري المصري الممتاز 2019، يبحث نادي الزمالك عن الإنتصار من أجل إستعادة الصدارة ولو بشكل مؤقت إنتظاراً للقاءه المؤجل في البطولة، فهل ينجح بالفوز علي حساب نادي وادي دجلة، والذي يملك مدرب علي مستوي عال من التقدير، خصوصا أن لديه إسلوب لعب هجومي ومميز، فهل ينجح الفريق الأبيض بالفوز أم يتعثر أمام الفريق الدجلاوي.


يدخل نادي الزمالك المصري مواجهة الليلة ضد نادي وادي دجلة، وهو في المركز اللثاني برصيد 17 نقطة، جمعهم بعد الفوز في خمس لقاءات والتعادل في مبارتين، والهزيمة في لقاء وحيد، فهل ينجح في تحقيق سادس الإنتصارات وإستعادة الصدارة من جديد، خصوصا أنه يبتعد عنها بنقطة وحيدة فقط.

من ناحية آخري يتواجد نادي وادي دجلة الذي يقدم لقاءات جيدة في الفترة الأخيرة، في المركز الثالث عشر لترتيب الدوري المصري، وذلك برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مبارتين والهزيمة في ست مباريات، ويأمل الليلة في إضافة إنتصار جديد أو علي الأقل الخروج بالتعادل من أجل الظفر بنقطة.

تنطلق المواجهة بين فريقي الزمالك ووادي دجلة في تمام الساعة 9:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 8:30 بتوقيت القاهرة.

نحن في الكابتن الرياضي ، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة مباشر في لقاء اليوم الخميس 1 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.


الزمالك vs وادى دجلة

الساعة : 8:30 مساءًا بتوقيت القاهرة 

الساعة : 9:30 مساءًا بتوقيت السعودية

القناة : ON Sport HD

المعلق : أيمن الكاشف

مشاهدة مباراة  الزمالك ووادي دجلة بث مباشر من أهم مباريات الدورى المصرى.

شاهد المباراة من هنا بكل الجودات :