رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعثر المفاوضات بين برشلونة وجريميو على صفقة آرثر

آرثر ميلو
آرثر ميلو

تناولت التقارير الصحفية تطورات جديدة في صفقة برشلونة المُحتملة بالحصول على خدمات البرازيلي آرثر ميلو، لاعب وسط جريميو، خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن مفاوضات الفريق الكتالوني مع مسئولي جريميو ووكيل أعمال آرثر خلال الأسبوع الجاري، لم تسر بشكل جيد كما كان متوقعًا أن تمر على ما يرام.

 

وأوضحت الصحيفة أن كارلوس أموديو، المدير العام لجريميو، وجابرييل فييرا محامي النادي، وجورجي ماشادو وكيل اللاعب، حضروا هذا الأسبوع إلى كتالونيا من أجل التفاوض مع البلوجرانا لإكمال صفقة انتقال آرثر، لكنهم لم يتوصلوا لاتفاق حتى الآن، ويخططون للعودة إلى البرازيل مجددًا.

 

ويبدو أن الخلافات في التفاوض؛ جاءت بسبب قيمة العمولة وراتب اللاعب، بالإضافة إلى رغبة البرسا في تأجيل انضمام آرثر عن الموعد المحدد سابقًا في يناير 2019، لعدم وجود مكان للاعب البرازيلي في قائمة الفريق الكتالوني التي تضم بين صفوفها 3 لاعبين غير أوروبيين، هم البرازيلي باولينيو ومواطنه فيليب كوتينيو والكولومبي ياري مينا.

 

وبالرغم من تحرك كوتينيو في إجراءات الحصول على الجنسية البرتغالية، لكن ذلك لا يضمن مكانًا لآرثر في قائمة البلوجرانا.

 

جدير بالذكر أن تعثر مفاوضات برشلونة في صفقة ضم آرثر، يفتح الباب أمام الأندية الأخري الراغبة في التعاقد معه، وعلى رأسهم إنتر الإيطالي الذي يراقبه منذ فترة.