رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد مجاهد يرد على اتهامات محمود كهربا بتزوير عقده

كهربا
كهربا

رد أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، علي اتهامات محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، له بـ"تزويرعقده مع الزمالك"، قائلا: فوجئت بتصريحاته ضدي.

وقال أحمد مجاهد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبدالهادي ببرنامج "اللعيب" المذاع علي قناة “إم بي سي مصر”: فوجئت بتصريحات محمود كهربا إن أنا كنت رئيس اتحاد الكرة في 2016، مضيفا: أنا لم أكن رئيس الاتحاد في 2016، من الواضح أن اللي قال لكهربا المعلومة قاله غلط.

وتابع: أنا مش عارف إيه اللي دخل اسمي في جملة مفيدة في موضوع عقد كهربا.

وأكمل: اندهشت من تصريحات كهربا ضدي، لأني تقابلت معه في كوت ديفوار، خلال بطولة أمم إفريقيا ولم يتحدث معي في أي شىء.

وواصل: الحديث عن انتخابات اتحاد الكرة بدأ مبكرا، المجلس الحالي متبق له مدة، ويحاول أن ينهيها بشكل جيد عكس البداية، كانت هناك تدخلات كثيرة في البدايات.

وأردف: لو هاني أبوريدة فكر في الترشح، فتعظيم سلام، هو الأقدم والأجدر وله الأولوية والأقدمية وكل شىء، مشيرا إلي أنه في حالة عدم ترشح أبوريدة سيكون متواجدا علي منصب الرئيس.

وأشار إلي أن الفترة المقبلة تحتاج إلي شخص تكون لديه الخبرة الكافية سواء علي المستوي المحلي والإفريقي والدولي.

واختتم: ليس من الطبيعي أن يتولي رئاسة اتحاد الكرة شخص ليست لديه خبرات، ولم يكن مسئولا من قبل سواء في الاتحاد أو ناد.

 

تصريحات كهربا

وكان محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قال في تصريحات تليفزيونية سابقة، إنه سنة 2016 خرج إعارة للسعودية لنادي اتحاد جدة، ووقع علي العقد علي بياض من ثقته وحبه لنادي الزمالك، لكن فوجئ بأنهم قاموا بكتابة عقده في 2017، وتوثيقه في اتحاد كرة القدم 2018، رغم أن العقد يعتبر لاغيا بعد 30 يوما، مشيرا إلي أنهم زودوا علي عقده 4 سنوات.

وأشار كهربا: وقت توثيق العقد كان مجدي عبدالغني، مدير لجنة شئون اللاعبين، وأحمد مجاهد، رئيس الاتحاد، وأن لجنة شئون اللاعبين يجب أن تراجع العقد وتتحقق من صحته، وقت توقيعه والمكتوب فيه قبل الموافقة عليه، وقام نادي الزمالك بدفع الرسوم في البنك.