رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن أزمة خالد بوطيب.. ميدو: جمهور الزمالك مكتوب عليه ألا يفرح.. ومجلس حسين لبيب غير قادر على التنفس

خالد بوطيب
خالد بوطيب

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو علي أزمة نادي الزمالك الأخيرة بسبب خالد بوطيب، مشيرا إلي أن القلعة البيضاء في موقف سيئ قبل مباراة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن جمهور الزمالك مكتوب عليه ألا يفرح باستمرار، ودائما يسعد بعض الوقت ثم يأتي شىء يدمر فرحته، مضيفا: حزين جدا أن مجلس إدارة الزمالك الحالي برئاسة حسين لبيب غير قادر علي التنفس مثل الجماهير.

وتابع: غرامات الزمالك تكتف أي مجلس إدارة في العالم، كان الله في عون مجلس إدارة الزمالك وحسين لبيب، لأن الأمور صعبة جدا.

واختتم: أزمة خالد بوطيب سببها خطأ إداري كبير، الأخطاء الإدارية للقلعة البيضاء تكلف النادي أموالا، واستعجال وإهدار طاقة أشياء كثيرة جدا، والمشهد غير صحي.

غرامة خالد بوطيب

تلقي نادي الزمالك صدمة بشأن غرامة الدولي المغربي خالد بوطيب، التي تبلغ 2 مليون و400 ألف يورو، وأصبح الأبيض مضطرا لدفع قيمة الغرامة كاملة، التي حكم فيها فيفا بسبب عدم حصول اللاعب علي مستحقاته المتأخرة.

وأعلن نادي الزمالك رسميا عن تلقيه خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإيقاف القيد حتي سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب، والمقدرة بـ2.4 مليون يورو.

وأشار الزمالك في بيانه الذي أصدره إلي أنه تداول القضية منذ عام 2020، بعدما قام اللاعب بشكوي النادي أمام فيفا، لفسخ عقده من طرف النادي.

ووعد الزمالك جماهيرة ببذل الجهد لإدارة توابع هذه القضية حتي تاريخ فتح باب القيد للموسم الجديد، علما بأن المجلس تعامل في الفترة الماضية مع قضايا لها ذات الأثر، ورثها عن مجالس سابقة ونجح في إدارتها بكفاءة وموضوعية وشفافية.

وكان نادي الزمالك قد تعرض للإيقاف من القيد بسبب غرامة محمود عبدالرازق شيكابالا لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، التي بلغت 2 مليون دولار.

وأنهي مسئولو الزمالك مشكلة رفع القيد عن الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بعد دفع الغرامة للنادي البرتغالي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره دريمز الغاني، في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، والمقرر لها الأحد القادم.

وحقق الزمالك التعادل سلبيا مع فريق دريمز، دون أهداف، في مباراة الذهاب لنصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.