رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أرسنال يستضيف بورنموث.. ومانشستر سيتى يواجه وولفرهامبتون بالدورى الإنجليزى

مانشستر سيتى
مانشستر سيتى

يستضيف فريق أرسنال الذي يلعب لصفوفه المحترف المصري محمد النني، أمام ضيفه بورنموث، في تمام الثانية والنصف ظهرًا على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

أرسنال يسعى لتأمين صدارته أمام بورنموث فى الدورى الإنجليزى

ويبحث فريق أرسنال عن تحقيق الانتصار الرابع تواليًا، من أجل المواصلة والاستمرار في صراع لقب "بريميرليج" المشتعل، بعد خروج ليفربول من الحسابات، ليبقى الصراع قائمًا بين "الجانرز" ومانشستر سيتي.

مهمة أرسنال صاحب الصدارة المؤقتة برصيد 80 نقطة، لن تكون سهلة أمام بورنموث الذي يُقدم موسمًا رائعًا، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 48 نقطة، بقيادة المهاجم دومنيك سولانكي الذي سجل 18 هدفًا هذا الموسم.

 

مانشستر سيتى يواجه وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى

وفى نفس الجولة، يواجه مانشستر سيتي ضيفه وولفرهامبتون، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "الاتحاد" معقل "السيتيزينز".

الأمر سيان بالنسبة لمانشستر سيتي، فهو لا يريد خسارة أي نقاط، من أجل الاستمرار في المنافسة مع أرسنال، وهو يعلم أنه ما زالت لديه مباراة متبقية، يمكن خلالها استرداد الصدارة متفوقا على كتيبة المدرب ميكيل أرتيتا.

ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 79 نقطة بفارق نقطة عن أرسنال، فيما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة.

وضمن منافسات نفس الجولة، يلعب برينتفورد ضد فولهام، فيما يحل نيوكاسل يونايتد ضد بيرنلي، فيما يواجه الهابط إلى دوري الدرجة الأولى، شيفيلد يونايتد، ضيفه نوتنجهام فورست.

 

مصطفى محمد يبحث عن الفوز مع نانت أمام بريست فى الدورى الفرنسى

وفي الدوري الفرنسي، يحل نانت بقيادة المحترف المصري مصطفى محمد، ضيفًا على بريست في الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الفرنسي.

ويبحث نانت عن تحقيق انتصار يبعده عن المراكز المؤدية للهبوط أو خوض مباراة فاصلة، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة، فيما سيواجه بريست صاحب المركز الثالث برصيد 56 نقطة.