رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادر السيد: فوز الزمالك على الأهلى سيكتب فى التاريخ.. وعواد يقدم مستوى جيدًا والأخطاء واردة

الزمالك
الزمالك

أكد نادر السيد، نجم مصر السابق، أن فوز نادي الزمالك علي الأهلي في لقاء القمة سيبقي في التاريخ، وله حسابات أخري بعيدا عن نقاط المباراة الثلاث.

وقال نادر السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد على عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة “الزمالك”: الفوز في القمة لا يتوقف عند حصد نقاط المباراة الثلاث فقط، مشيرا إلي أن هناك مكاسب معنوية كثيرة يحققها الفائز في اللقاء.

وتابع: البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، وصل لمرحلة التعرف الكامل علي قدرات لاعبيه، وهو ما يمنحه القدرة علي توظيفهم بشكل أفضل.

وأشار إلي أن لاعبي الزمالك يمتازون بالقدرة علي بناء الهجمة من الخط الخلفي، والخروج الجيد بالكرة تحت قيادة جوزيه جوميز للفريق.

وعن مشاركة الأوغندي موتيابا وسيف جعفر، رغم ابتعادهما عن المشاركة فترة طويلة، أوضح أنه يفضل هذا النوع من المدربين الذي يفاجئ المنافس أثناء المباراة، ويضع لاعبيه دائما في أقصي درجة الاستعداد للمشاركة.

واختتم: محمد عواد يقدم مستويات فنية جيدة، رغم خوضه المباريات تحت ضغوط كبيرة، والأخطاء واردة لأي حارس.

جلسة حسين لبيب مع اللاعبين والجهاز الفني

عقد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفنى بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، علي هامش تدريب الفريق، استعدادا لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية.

ووجه حسين لبيب الشكر للاعبي الزمالك، بعد الفوز علي الأهلي، بنتيجة 2-1، في لقاء القمة الأخير، وقدرتهم على إسعاد الجماهير، كما أشاد بالروح القتالية للاعبين في اللقاء، وأكد في حديثه أنهم يصنعون تاريخا جديدا لنادي الزمالك.

وطالب حسين لبيب اللاعبين بضرورة غلق ملف مباراة القمة الأخيرة، والتركيز في بطولة الكونفيدرالية من أجل التتويج باللقب، لا سيما أن الجماهير والإدارة ينتظرون البطولة من الفريق.

وفى نفس الوقت وجه رئيس النادي الشكر للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولعبدالواحد السيد، مدير الكرة، علي الدور الذي يقوم به الجميع مع الفريق من أجل مصلحة نادي الزمالك.

وشهدت الجلسة حضور كل من الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق، وأحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي، أعضاء مجلس الإدارة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.