رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن تصريحات وليد دعبس.. ميدو: أنت تستفز جماهير نادى الزمالك.. وفيوتشر سيحتاج لصفقات من القلعة البيضاء

ميدو
ميدو

انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو تصريحات وليد دعبس، رئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، بشأن إخفاء الكرات في مباراة الفريق أمام الزمالك في كأس الكونفيدرالية.

وكان وليد دعبس، رئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، صرح بعد لقاء القمة بأن فريقه تعرض لإخفاء الكرات أمام نادي الزمالك في بطولة الكونفيدرالية، وودفع فريقه منافسات كأس الكونفيدرالية بعد الخسارة أمام الأبيض بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة “المحور”: لا أفهم تصريحات وليد دعبس، رئيس مودرن فيوتشر، فهو من الأشخاص المستثمرين والناجحين في العديد من المجالات، وأتعجب من تلك التصريحات.

وتابع: وليد دعبس استعان بأشخاص ذوي خبرة في مجال الرياضة مثل علاء ميهوب وهيثم عرابي، الأمر الذي نجح وظهر ثماره علي الفريق الذي ولد كبيرا في بطولة الدوري الممتاز.

وأشار إلي أن تصريحات وليد دعبس مخالفة لكل ما تحدث عنه سابقا، وأيضا صرح بالعديد من التصريحات السابقة، ضد ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، مضيفا: من الواضح أنه هناك وجود مشكلة بين وليد دعبس والزمالك.

وأوضح أنه ليس من الطبيعي أن يكون سبب غضب رئيس مودرن فيوتشر هو وجود مستحقات متأخرة في صفقة ناصر ماهر.

وواصل: نصيحتي لوليد دعبس ليس هناك مشكلة مع مجلس إدارة نادي الزمالك، تواصل مع حسين لبيب أحد أكثر الأشخاص احتراما وسيحل الأزمة مهما كانت.

واختتم: تلك التصريحات ليست جيدة، وأنت تستفز نادي الزمالك وجماهيره، وفيوتشر سيحتاج لصفقات من القلعة البيضاء وليس العكس.

جلسة حسين لبيب مع اللاعبين والجهاز الفني

عقد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفنى بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، علي هامش تدريب الفريق، استعدادا لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية.

ووجه حسين لبيب الشكر للاعبي الزمالك، بعد الفوز علي الأهلي، بنتيجة 2-1، في لقاء القمة الأخير، وقدرتهم على إسعاد الجماهير، كما أشاد بالروح القتالية للاعبين في اللقاء، وأكد في حديثه أنهم يصنعون تاريخا جديدا لنادي الزمالك.

وطالب حسين لبيب اللاعبين بضرورة غلق ملف مباراة القمة الأخيرة، والتركيز في بطولة الكونفيدرالية من أجل التتويج باللقب، لا سيما أن الجماهير والإدارة ينتظرون البطولة من الفريق.

وفى نفس الوقت وجه رئيس النادي الشكر للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولعبدالواحد السيد، مدير الكرة، علي الدور الذي يقوم به الجميع مع الفريق من أجل مصلحة نادي الزمالك.

وشهدت الجلسة حضور كل من الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق، وأحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي، أعضاء مجلس الإدارة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.