رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مش عايزين تقصير.. ماذا طلب الخطيب من لاعبى الأهلى قبل مواجهة مازيمبى؟

الخطيب مع لاعبي الأهلي
الخطيب مع لاعبي الأهلي

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن تفاصيل جلسة محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، مع لاعبي الفريق والجهاز الفنى، قبل السفر إلى الكونغو، لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال هانى حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن محمود الخطيب عقد جلسة قبل تدريب الفريق، كدعم ومساندة للجهاز الفني واللاعبين، قبل المواجهة المصيرية أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أن الخطيب تحدث مع اللاعبين بوضوح عن كافة الأمور، وكل ما يتعلق بالمنافسات في المرحلة القادمة سواء محليًا أو قاريًا، مطالبًا بتحقيق الفوز في المباريات المقبلة وحصد جميع البطولات التي يشارك بها الفريق من أجل إسعاد جماهير الأهلي.

وأشار إلى أن الخطيب طالب اللاعبين بالتحلي بالجدية في المباريات، وضرورة التركيز وتقديم أفضل ما لديهم، مشددًا على أنه غير مقبول أي تقصير في المباريات المقبلة، مؤكدًا لهم أن الفريق في مرحلة حاسمة من الموسم، وتحتاج للتكاتف من أجل عبور الكبوة الحالية، وضرورة اللعب بروح الأهلي من أجل إسعاد الجماهير.

جلسة محمود الخطيب مع اللاعبين والجهاز الفني

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي والمشرف العام على الكرة، على الاجتماع مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، قبل السفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد نادي الأهلي لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، المقرر لها في الثالثة عصر السبت القادم، على استاد "مازيمبي"، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي تأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعد الفوز على سيمبا التنزاني بنتيجة 3-0، في مجموع المباراتين، حيث فاز المارد الأحمر ذهابًا بهدف نظيف، وفي الإياب بهدفين دون رد.

وحضر محمود الخطيب المران الختامي للفريق قبل السفر إلى الكونغو، الذي جري على ملاعب النادي بفرع مدينة النصر، وذلك لدعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين، قبل مواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووجه محمود الخطيب كلمة للاعبين والجهاز الفني، وتحدث فيها بوضوح عن كافة الأمور وكل ما يتعلق بالمنافسات في المرحلة المقبلة سواء محليًا أو قاريًا.

وقال الخطيب للاعبين إن نادي الأهلي دائمًا ما يخرج من منافسة إلى منافسة ومن بطولة إلى بطولة، ولا يتوقف أبدًا عند أي تعثر أو أي خسارة مفاجئة في طريقه، ودائمًا ما يقوم بقوة ويستكمل مشواره متسلحًا بتاريخه الكبير وجماهيره العريضة التي دائمًا ما تقف خلف الفريق في كل المواقف وتسانده بكل قوة.

وطالب الخطيب اللاعبين بالدفاع بقوة عن اسم الأهلي وسمعته الكبيرة في القارة، خلال المباراة المقبلة وتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه تساعد الفريق على مواصلة المشوار ومتابعة حلم الدفاع عن اللقب القاري الغالي.