رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حقيقة عزل حسام المندوه من منصبه فى الزمالك.. محاميه يكشف التفاصيل

حسام المندوه
حسام المندوه

كشف سيد بحيري محامي حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، عن حقيقة عزل موكله من منصبه من داخل القلعة البيضاء.

وقال سيد بحيري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن نادي الزمالك لم يتسلم أي خطابات من وزارة الشباب والرياضة ومديرية الجيزة بشأن استبعاد حسام المندوه من منصب أمين الصندوق، مؤكدًا أنه لم تصدر أحكام نهائية بشأن استبعاد موكله من الأساس.

وأشار إلى أنه لم تكن هناك جلسات قضائية اليوم تخص حسام المندوه بسبب ترشحه في انتخابات الزمالك، مضيفًا أنه تم تحريك بعض الدعاوى القضائية ضد ترشح موكله في انتخابات الزمالك الأخيرة، إلا أن جميع تلك القضايا والطعون انتهت.

وأوضح أن هناك حملة شرسة ضد حسام المندوه، يريدون تشويه صورته وإزاحته من منصبه بعد النجاحات التي ظهرت مع مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد.

واختتم: "كفاية فَتي وأكاذيب وهناك شخص يريد إثارة الفتنة من أجل أن يرضى غرور". 

جلسة حسين لبيب مع اللاعبين والجهاز الفني

عقد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفنى بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على هامش تدريب الفريق، استعدادًا لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية.

ووجه حسين لبيب الشكر للاعبي الزمالك، بعد الفوز على الأهلي، بنتيجة 2-1، في لقاء القمة الأخير، وقدرتهم على إسعاد الجماهير، كما أشاد بالروح القتالية للاعبين في اللقاء، وأكد في حديثه أنهم يصنعون تاريخًا جديدًا لنادي الزمالك.

وطالب حسين لبيب اللاعبين بضرورة غلق ملف مباراة القمة الأخيرة، والتركيز في بطولة الكونفيدرالية من أجل التتويج باللقب، لا سيما أن الجماهير والإدارة ينتظرون البطولة من الفريق.

وفى نفس الوقت وجه رئيس النادي الشكر للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولعبدالواحد السيد مدير الكرة، على الدور الذي يقوم به الجميع مع الفريق من أجل مصلحة نادي الزمالك.

وشهدت الجلسة حضور كل من الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.