رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تامر مصطفى: لم نخرج من البطولة حتى الآن وسنهاجم ونأخذ المخاطرة

تامر مصطفى
تامر مصطفى

تحدث تامر مصطفي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، عن المواجهة المرتقبة غدا أمام نظيره الزمالك، في إياب ربع نهائى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويلتقي الزمالك فريق مودرن فيوتشر، في إياب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية علي استاد القاهرة الدولي.

وقال تامر مصطفي خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: مباراة صعبة جدا ولها حسابات مختلفة، كنا نأمل في لقاء الذهاب بأداء أفضل، ومباراة الإياب أصبحت الرؤية أفضل ونعلم المطلوب منا، مضيفا: مباراة صعبة أمام فريق قوي ومحترم ويمتلك جماهيرية كبيرة وأسماء قوية.

وتابع: مباراة في ظروف صعبة، وفاة والد مروان محسن، مهاجمنا، ومحمد مدحت، معد الزمالك، ضيعنا فرصا واتكملنا مع اللاعبين علي ضياع الفرص، وإن شاء الله المهاجمون يكونون علي قدر المسئولية والسبب في صعودنا.

وأكمل: كان يهمني في اللقاء الأول ألا يدخل مرمانا أهداف، لكن ده محصلش، لا أحسبها مباراة ذهاب وإياب خاصة أن ظروف المباراة واحدة والقوانين هي من تختلف في قاعدة الهدف بهدفين.

وواصل: لدينا لاعبون أصحاب خبرات كبيرة جدا، وقادرون علي تجاوز الأزمات، لم نخرج من البطولة ونحن حتي الآن موجودون، وسنهاجم ونأخذ المخاطرة، ولكن بعقلانية وسنركز في إنهاء كل الهجمات من أجل الفوز والتأهل، ونبحث عن هدفين من أجل التأهل.

واختتم: كنا الأقرب للفوز ولكنها أحكام الكرة، ونحن راضون بأحكامها والتفاصيل هتفرق بكرة.

الكونفيدرالية

حقق فريق الزمالك الفوز علي مودرن فيوتشر، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد السلام، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ليواصل الفارس الأبيض تفوقه علي مودرن فيوتشر علي مدار تاريخ مواجهاتهما.

سجل علي ياسر هدف التقدم لمودرن فيوتشر، ثم تعادل حمزة المثلوثي للزمالك، قبل أن يسجل أحمد سيد زيزو هدف الفوز لفريقه، ومن المنتظر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة.

بدأت المباراة بضغط مكثف من مودرن فيوتشر علي الزمالك، وكاد محمد فاروق يسجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة بضربة رأس جاءت في العارضة، وارتدت لمحمد عاطف، بعدها بدأ الزمالك يستعيد تركيزه للسيطرة علي مجريات المباراة.

وبعد الربع الساعة الأولي سيطر الزمالك علي المباراة، واستحوذ بنسبة أكبر من مودرن فيوتشر وبدأ يمثل خطورة علي مرمي جنش عن طريق محمود شيكابالا.

ونجح علي ياسر، لاعب مودرن فيوتشر، في تسجيل هدف التقدم لفريقه من صناعة محمد فاروق بالدقيقة 35، بعدها أجري البرتغالي جوزيه جميز التبديل الأول بخروج يوسف أوباما للإصابة ونزل أحمد زيزو.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، أرسل زيزو كرة من ركلة ركنية، أسكنها حمزة المثلوثي شباك محمود جنش من ضربة رأس متقنة.

وفي الدقيقة 56 أهدر أحمد سيد زيزو فرصة هدف محقق بعدما انفرد بمحمود جنش، الذي تصدي للكرة ثم أجري جوميز تبديلان بنزول سيف الجزيري وسامسون أكينولا وخروج شيكابالا وناصر منسي.

وفي الدقيقة 71 أهدر أحمد عاطف فرصة هدف محقق لمودرن فيوتشر، وسدد الكرة في القائم الأيسر لمحمد عواد، وحصل سامسون أكينولا علي البطاقة الصفراء، ثم خرج مصطفي شلبي ودخل محمد شحاتة بديلا له.

وفي الدقيقة 85 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح سيف الدين الجزيري، سددها أحمد سيد زيزو ليتقدم علي مودرن فيوتشر، وتلقي البطاقة الصفراء لخلع قميصه.

وأسفرت قرعة ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية عن مواجهة الزمالك فريق فيوتشر، في ذهاب ربع نهائي البطولة يوم 31 مارس الجاري، وتقام مباراة الإياب يوم 7 أبريل علي ستاد القاهرة الدولي.

وتصدر نادي الزمالك مجموعته بعد منافسة مع فريق أبوسليم الليبي، الذي أتي في المركز الثاني ليحسم الأبيض صدارة المجموعة الثانية لصالحه.

حل فريق فيوتشر في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولي برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

مواجهة الزمالك مع مودرن فيوتشر

التقي الزمالك فريق مودرن فيوتشر، في 5 مباريات سابقة، حقق الفارس الأبيض فيها الفوز، فاز في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز في اللقاء الثاني بهدف دون رد، وفي اللقاء الثالث حقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وفاز الزمالك في اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفى الأخير فاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.