رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كاف يتغنى بمهارة شيكابالا أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية

شيكابالا
شيكابالا

استعرض الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم مهارة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك خلال مواجهة مودرن فيوتشر في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

ونشر الحساب الرسمي لكاف تمريرة شيكابالا بالكعب إلى زيزو في مباراة مودرن فيوتشر بعنوان مهارة اليوم، وذلك في اللقاء الذي انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ونجح حمزة المثلوثي في تسجيل هدف الزمالك الأول الذي جاء بعد هدف علي ياسر لاعب مودرن فيوتشر قبل أن يسجل زيزو الهدف الثاني.

في سياق متصل، يستعد الزمالك لمواجهة فيوتشر الأحد في إياب ربع النهائي علما بأن التعادل يكفي الزمالك للتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

وأكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه يستحق الفوز على مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "أرى بالرغم من الأخطاء التي ارتكبها الفريق كنا نستحق الفوز، وكانت لدينا فرص للتهديف، ولكني لست سعيدًا بالأداء".

وأضاف جوميز: لم أكن سعيدًا بين الشوطين بسبب وجود أخطاء في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كنا نحتاج لطاقة أكبر في الهجوم دفعت بالجزيري بسبب إرهاق ناصر منسي".

وتابع المدير الفني: "سعيد بشيكابالا جدًا وأحبه وأحب طريقة تفكيره، ولكني أحاول أن أقسم جهده في الملعب وأستفيد منه في الوقت الذي يشارك فيه".

وواصل: من الطبيعي أن يكون أي لاعب حزين بسبب استبداله، ولكن المصلحة العامة للفريق هي الأهم، وأضاف أن ناصر منسي قاتل على كل كرة، وعندما شارك الجزيري كان إضافة للفريق، كما أن سامسون شارك في مركز أخر وقدم دورًا كبيرًا في اللقاء".

 وتابع جوميز: "لم ندرس كل الفرق ولكن الزمالك هو المرشح الأكبر لحصد الكونفيدرالية، وشعار النادي كبير وعلينا جميعا احترامه واللعب للفوز باللقب".