رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يعاقب أحمد زيزو بعد الفوز على مودرن فيوتشر

أحمد زيزو
أحمد زيزو

قرر جهاز الكرة بنادي الزمالك تطبيق اللائحة على أحمد سيد زيزو لاعب الفريق بسبب ما بدر منه في مباراة مودرن فيوتشر، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، في كأس الكونفيدرالية.

 

الزمالك يعاقب أحمد سيد زيزو

وحصل اللاعب على إنذار مجاني في مباراة الأمس بعدما خلع الفانلة عقب إحرازه الهدف الثاني في شباك مودرن فيوتشر في الكونفيدرالية.

وأكد مصدر داخل فريق الزمالك أن جهاز الكرة سيطبق اللائحة على أحمد زيزو وفرض غرامة مالية عليه، خاصة أنه حال حصوله على إنذار في لقاء الإياب أمام مودرن فيوتشر سيغيب عن الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي.

ويرى جهاز الزمالك أن الإنذار الذي حصل عليه زيزو ليس له داع من الأساس وقد يكلف الفريق فقدانه في اللقاءات المقبلة.

وأكد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه يستحق الفوز على مودرن فيوتشر في مباراة الأمس في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "أرى بالرغم من الأخطاء التي ارتكبها الفريق كنا نستحق الفوز، وكانت لدينا فرص للتهديف، ولكني لست سعيدًا بالأداء".

وأضاف جوميز: لم أكن سعيدًا بين الشوطين بسبب وجود أخطاء في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كنا نحتاج لطاقة أكبر في الهجوم دفعت بالجزيري بسبب إرهاق ناصر منسي".

وتابع المدير الفني: "سعيد بشيكابالا جدًا وأحبه وأحب طريقة تفكيره، ولكني أحاول أن أقسم جهده في الملعب وأستفيد منه في الوقت الذي يشارك فيه".

وواصل من الطبيعي أن يكون أي لاعب حزين بسبب استبداله، ولكن المصلحة العامة للفريق هي الأهم، وأضاف أن ناصر منسي قاتل على كل كرة، وعندما شارك الجزيري كان إضافة للفريق، كما أن سامسون شارك في مركز آخر وقدم دورًا كبيرًا في اللقاء".

 وتابع جوميز:  لم ندرس كل الفرق، ولكن الزمالك هو المرشح الأكبر لحصد الكونفيدرالية، وشعار النادي كبير وعلينا جميعا احترامه واللعب للفوز باللقب".

 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فيوتشر في الكونفيدرالية

ويلاقي الزمالك نظيره مودرن فيوتشر الأحد المقبل، في إياب الدور ربع النهائي لكأس الكونفيدرالية الإفريقية، في مواجهة قوية وصعبة.

وتغلب الزمالك على مودرن فيوتشر أمس بهدفين مقابل هدف واحد في ذهاب الدور ربع النهائي.